رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. سر لقاء نيكول كيدمان وزاك إيفرون معاً

نيكول كيدمان و زاك
نيكول كيدمان و زاك إيفرون

ألتقت الممثلة العالمية نيكول كيدمان بنظيرها الممثل زاك إيفرون لحضور العرض الخاص لفيلمهم المنتظر A Family Affair في أحدى سينمات الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من أجل الترويج للفيلم حيثُ من المقرر عرض الفيلم رسمياً على المنصة الرقمية نتفليكس في 28 يونيو 2024.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية للفنانين نيكول كيدمان و زاك إيفرون في العرض الخاص من فيلمهم A Family Affair إرتدت نيكول فستان أنيق طويل لونه بيچ مكشوف الصدر والكتف، مع صندل بيچ ذو كعب عالي، بينما إرتدى الفنان زاك إيفرون بدلة كلاسيكية رمادية اللون مع حذاء رجالي أسود، كما حضر العرض الخاص بقية فريق عمل الفيلم منهم الممثلة چوي كينج التي أرتدت فستاناً شفافاً من قماش الشيفون لونه أسود، مع حذاء ذو كعب عالي أسود أيضاً، ليبدو جميعهم في غاية الأناقة والجمال.

 

تدور قصة فيلم A Family Affair في إطار من الكوميديا الرومانسية حول علاقة رومانسية غير متوقعة بين إمرأة وشاب صغير في السن وتؤدي علاقتهم إلى الصراع مع تعقيدات الحب والجنس والهوية، وتتوالى الأحداث، ويكون الفيلم من بطولة الفنانين نيكول كيدمان، زاك إيفرون، چوي كينج، من تأليف كاري سولومون، وإخراج ريتشارد لاجراڤينس.

 

فيلم يجمع شمل نيكول كيدمان و زاك إيفرون على الشاشة لأول مرة منذ أكثر من 12 عام، وذلك منذُ إشتراكهم في فيلم The Paperboy، الذي صدر في عام 2012.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نيكول كيدمان الفنية كان مسلسل Expats الذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجماهير، أما عن الفنان زاك إيفرون كان آخر أعماله الفيلم الوثائقي The Iron Claw الذي تم إصداره العام الماضي وكان يُجسد زاك فيه قصة حياة أحد المصارعين الأمريكيين.

تم نسخ الرابط