رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل عرضه بأسابيع.. تعرف على تفاصيل فيلم "الهوى سلطان"‎

فيلم الهوى سلطان
فيلم الهوى سلطان

ينتظر فريق عمل فيلم "الهوى سلطان"، عرض العمل خلال الأسابيع القليلة المقبل، بالتزامن مع موسم الصيف السينمائي، بعدما انتهى التصوير في شهر أبريل الماضي.


ويستعرض الفيلم علاقة الصداقة التي تجمع بين شخصية أحمد داود ومنة شلبي، حيث تقدم منة شلبي دور "سارة"، موظفة مستقلة تتأثر من عقد الزواج نتيجة زواج والدها من امرأة أخرى غير مرغوب فيها.

أما أحمد داود فيجسد دور مهندس يفرق بينه وبين "سارة" الزمن والأحداث، ولكن القدر يجمعهما من جديد، ليقع في حبها ويحاول الزواج والارتباط منها، و دتلعب سوسن بدر دور والدة أحمد داود، التي تعارض هذا الحب، وتدور العديد من المواقف الكوميدية بين أبطال العمل.


الفيلم من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركي سي سينما، وتدور أحداث فيلم "الهوى سلطان" في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات الحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

 

ويجمع هذا الفيلم الفنانة منة شلبي بالفنان أحمد داود، بعدما شاركا الاثنان في فيلم"الماء والخضرة والوجه الحسن"، من تأليف وإخراج يسري نصرالله، وبطولة ليلى علوي ومنة شلبي وباسم سمرة وصابرين ومحمد فرج ومحمد الشرنوبي ولما كتكت وآخرون.

تم نسخ الرابط