رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شقيقة تيموثي شالاميت حامل في طفلها الأول

وشوشة

أعلنت رسمياً الممثلة العالمية پولين شالاميت شقيقة نجم هوليوود تيموثي شالاميت لوسائل الإعلام الأمريكية أنها تنتظر طفلها الأول، وأنها في شهور الحمل الأخيرة ومن المتوقع أن تلد پولين شالاميت طفلها في أي لحظة لذلك تشعر بالحماس الشديد تجاه ذلك كونها ستصبح أماً للمرة الأولى.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية كانت الممثلة  پولين شالاميت على السجادة الحمراء في مدينة لوس أنپلوس في وقت سابق من هذا الشهر لحضور حدث فني ضخم وهو Elle Hollywood Rising وقد غطت پولين بطنها من خلال إرتداء سترة وحمل حقيبة يد على بطنها، ولكن بعد أن كشفتها وسائل الإعلام أضطرت پولين شالاميت لإخبار الصحفيين أنها حامل وتنتظر طفلها الأول.

 

الجدير بالذكر أنه ليس من الواضح من هو الشخص الذي واعدته پولين شالاميت غرامياً أو ما نوع جنينها الأول الذي تنتظره، حيثُ حافظت پولين شالاميت على خصوصيتها فيما يتعلق بحياتها الشخصية، وتحاول پولين الإستقلال عن ربط أسمها بأسم شقيقها الممثل الشهير تيموثي شالاميت.

 

يُشار إلى أن پولين شالاميت هي ممثلة أمريكية شهيرة عُرفت بأدائها التمثيلي المميز في الكثير من الأعمال الفنية، وقدمت پولين العديد من الأعمال الفنية العالمية الرائعة مثل Between the Temples و What Doesn't Float و The Sex Lives of College Girls و Acting for a Cause و The King of Staten Island، وغيرهم.

تم نسخ الرابط