رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أول تعليق لـ كاثرين هيجل على رفضها الترشح لجائزة إيمي عن مسلسل Grey's Anatomy!

كاثرين هيجل
كاثرين هيجل

كشفت الممثلة العالمية الشهيرة كاثرين هيجل لوسائل الإعلام الأمريكية عن حقيقة رفضها الترشح لجائزة إيمي في مهرجان إيمي للدراما الذي يُقام سنوياً عن فئة أفضل ممثلة في المسلسل العالمي الشهير Grey's Anatomy بطولة الفنانة ألين پومپيو الذي يتناول حياة الأطباء والمرضى.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت الفنانة كاثرين هيجل: حسنًا، لم أرفض ترشيحي لجائزة إيمي لم أرفضه كما تعلم، عليك أن تقدم نفسك لكي تحصل على الجائزة، يجب عليك تقديم عملك ثم يتداولون ثم يقررون ما إذا كانوا يريدون منحك ترشيحًا أم لا، وأنا لم أقم بتقديم عملي في مسلسل Grey's Anatomy عندما تم ترشيحي لجائزة أفضل ممثلة بل رشحني صانعي المسلسل وأنا لم أشعر أنني أستحق الجائزة، وهذا خلق عاصفة لم تكن ضرورية على الإطلاق لدى الجماهير وصناع المسلسل.

 

وأختتمت الفنانة كاثرين هيجل حديثها قائلة: أنا فقط لم أكن فخورة بعملي. في مسلسل Grey's Anatomy لن أكون أبدًا جريئًا أو متعجرفًا جدًا لرفض ترشيحي لجائزة إيمي، ولكنني سأقبل هذا الترشيح إذا قدمت نفسي وأعمالي الدرامية، علمت أنه لا يوجد أي شيء يستدعي ذلك حقًا في ذلك العام، وكنت أحاول أن أكون شريفة ونزيهة للحصول على جائزة إيمي أعتقد أنني كنت أحاول الحصول على بعض النزاهة فقط ولا أعلم لماذا تم الهجوم علي!.

 

الجدير بالذكر أنه بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل العالمي الشهير  Grey's Anatomy في عام 2004 بطولة الفنانين ألين پومپيو و پاتريك ديمبسي والتي شاركت فيه الممثلة العالمية كاثرين هيجل في دور الطبيبة إيزي حتى إنسحبت من المسلسل في عام 2009، ومنذُ حينها حتى الآن نجح المسلسل نجاحاً ساحقاً على مستوى الجماهير وإنتشر في جميع دول العالم، ويُعرض سنوياً جزء له، ليكون الموسم الـ 20 من مسلسل Gray's Anatomy الذي يُعرض حالياً على المنصات الرقمية هو الموسم الأخير الذي يشهد خاتمة المسلسل بالكامل، لذلك شهد الموسم الـ 20 من المسلسل نهاية صادمة وأحداث نارية وقعت لشخصيات المسلسل الشهيرة.

 

يُشار إلى أن الفنانة كاثرين هيجل على الصعيد الفني تصور حالياً فيلم الكوميديا الرومانسية That's Amore مع الفنان چون تراڤولتا، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل Firefly Lane وفيلم Fear of Rain الذي تم إصدارهم في عام 2021، ونجحوا نجاحاً عالمياً ساحقاً.

تم نسخ الرابط