رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. تعاطى كيڤن كوستنر المورفين

كيڤن كوستنر
كيڤن كوستنر

كشف الممثل وصانع الأفلام الأمريكي الشهير كيڤن كوستنر لوسائل الإعلام عن أسباب تعاطيه لمخدر المورفين أثناء تصوير فيلمه Hidden Figures الذي تم إصداره في عام 2016 وهو فيلم وثائقي يتناول قصة حياة أشهر 3 نساء أمريكيات ذات البذرة السمراء كان لهم دوراً محورياً في وكالة ناسا الفضائية أدت إلى صعود رواد الفضاء إلى القمر.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال الفنان كيڤن كوستنر: لم أتناول طوال حياتي مُطلقاً أية نوع من أنواع المخدرات ولا حتى مُسكن الآلام المورفين، لكنني أضطررت إلى تعاطى المورفين أثناء تصوير شخصيتي في الفيلم الوثائقي Hidden Figures، حيثُ أُصيبت أثناء التصوير بحصوات في الكلى التي ألزمت دخولي المستشفى وكنتُ أعمل لمدة 10 أيام تحت التقطير الوريدي بمخدر المورفين لكي لا أشهر بالآلام أنا كنت طبيعيًا ثم حدث لي شيء ما أشبه بألالام الفشل الكلوي.

 

وأختتم الفنان وصانع الأفلام الأمريكي كيڤن كوستنر حديثه قائلاً: لم أفوت أي يوم عمل أبداً، ولكن جلست في مقطورتي مع محلول مخدر المورفين في ذراعي لكي يخفي ألالام الحصوات في الكلى، أضطررت إلى إبقاء يداي مشدودة وحركتها متوازية أثناء التصوير لإخفاء الكدمة الوريدية، وكانت التجربة مؤلمة للغاية، أردت البكاء والصراخ لكن كان الجميع يشاهدونني، لذلك لم أفعل، وأستمريت في تصوير الفيلم Hidden Figures.

 

الجدير بالذكر أنه يُعرض حالياً بالسينمات للفنان  كيڤن كوستنر فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 1 وهو من بطولة كلاً من، الفنانين كيڤن كوستنر، ديل ديكي، چينا ميلون، آبي لي، سينا ميلر، من تأليف كلاً من چون بيرد، كيڤن كوستنر، إخراج كيڤن كوستنر.

 

تدور قصة فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 1 في إطار من الدراما حول قصة متعددة الأوجه مدتها 15 عامًا من التوسع والإستيطان من قبل جنسيات تحتل الغرب الأمريكي قبل وبعد الحرب الأهلية، وتتوالى الأحداث.

 

يُشار إلى أنه يصور حالياً الممثل وصانع الأفلام العالمي كيڤن كوستنر فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 2 وهو الجزء الثاني من فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 1 الذي يُعرض حالياً، ومن المقرر عرض الجزء الثاني في شهر أغسطس المُقبل 2024.

تم نسخ الرابط