رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد نقل أغراضه من المنزل.. هل أقترب طلاق بن أفليك وچينيفر لوپيز؟

بن أفليك و زوجته
بن أفليك و زوجته چينيفر لوبيز

قام الممثل العالمي الشهير بن أفليك بنقل جميع أغراضه من منزل الزوجية الذي يتشاركه مع زوجته الفنانة چينيفر لوپيز، وذلك أثناء سفرها بمفردها وبدونه إلى إيطاليا، ومن المقرر أن يعيش بن أفليك بمفرده الآن، مما أثار التكهنات أنه ربما سيُعلن الزوجين بن أفليك و چينيفر لوپيز طلاقهما قريباً.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية بعد نقل بن أفليك لجميع أغراضه الشخصية من منزل زوجيته مع  چينيفر لوپيز يعيش بن الآن في شقة صغيرة مستأجرة، ويبدو بخير وينتقل إلى مكتبه كل يوم ويبدو أنه يركز على العمل، كما أنه يقضي بعض الوقت مع أطفاله من زوجته السابقة چينيفر جارنر.

 

وكشف مصدر مُقرب من الفنان العالمي بن أفليك أن بن إنتهى من نقل أغراضه بينما كانت چينيفر لوپيز في الخارج وسافرت إلى إيطاليا بمفردها وظهرت في فرنسا وسط أسبوع الموضة في پاريس، بسبب أنها لم تُعطي لزوجها أي إهتمام أو إكتراث، لذلك قام بن أفليك بهذه الخطوة المفاجئة.

 

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان مؤخرًا عن بيع چينيفر لوپيز و بن أفليك لقصرهما الفاره المشترك بعد عام واحد فقط من شرائه، وسط الكثير من التكهنات حول علاقتهما الغير مستقرة، ولا يزالا لم يُعلنا هل سيتطلقا الزوجين فعلياً أم لا؟!.

 

ويُشار إلى أن الثنائي الفني چينيفر لوپيز وزوجها بن أفليك أعادا إحياء علاقتهما في عام 2021، بعد ما يقرب من عقدين من إلغاء خطوبتهما الأولى، ثم تزوجا رسمياً في حفل زفاف ضخم أقيم في مدينة لاس ڤيجاس الأمريكية في يوليو 2022.

 

وعلى الصعيد الفني  يُعرض حالياً فيلم Atlas للفنانة چينيفر لوپيز على المنصة الرقمية نتفليكس، والذي نجح نجاحاً ساحقاً وحقق أكثر من 60 مليون مشاهدة عند عرضه، وعلى الصعيد الغنائي قامت چينيفر لوپيز بإلغاء جولاتها الغنائية حتى تستقر أوضاعها مع زوجها بن أفليك.

 

أما عن الممثل العالمي بن أفليك يصور حالياً فيلم 2 Accountant وهو الجزء الثاني لفيلمه Accountant الذي تم إصداره في عام 2016 والذي لاقى نجاحاً عالمياً ساحقاً، لذلك سيكون فيلم 2 Accountant تكملة لأحداث الجزء الأول الذي من المقرر عرضه بالسينمات في أواخر هذا العام.

تم نسخ الرابط