رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد أخبار إنفصالهم.. هكذا تصرفت داكوتا چونسون مع خطيبها كريس مارتن!

داكوتا چونسون و خطيبها
داكوتا چونسون و خطيبها كريس مارتن

سافرت الممثلة الأمريكية الشهيرة داكوتا چونسون إلى المملكة المتحدة البريطانية لحضور مهرجان جلاستونبري للموسيقى والغناء في لندن، وذلك لتشجيع ودعم خطيبها الفنان البريطاني كريس مارتن، حيثُ أحيا كريس المهرجان بوصلة غنائية رائعة بباقة مختلفة من أغانيه، لذلك أظهرت داكوتا حُبها ودعمها لخطيبها بهذا الفعل البسيط لتنفي داكوتا شائعات إنفصالها عن خطيبها كريس التي تداولتها وسائل الإعلام الفترة الماضية.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية حضرت نجمة هوليود داكوتا چونسون حفل مهرجان جلاستونبري 2024 الذي يُغني فيه خطيبها كريس مارتن، وكانت تجلس داكوتا في صفوف الجماهير وتصفق وتصرخ لخطيبها أثناء غنائه على المسرح لتشجيعه.

 

الجدير بالذكر أنه صرح مصدر مُقرب من الثُنائي الفني النجوم داكوتا چونسون و كريس مارتن لوسائل الإعلام أنهم مروا بفترات صعود وهبوط في علاقتهم الغرامية، لكنهم عادوا الآن بالتأكيد ويسيرون بقوة في علاقتهم الغرامية الرومانسية ويدعمون بعضهم البعض.

 

بدأ كلاً من الفنانة داكوتا چونسون والمطرب والمُلحن كريس مارتن المواعدة الغرامية في وقت ما من عام 2017، بعد ثلاث سنوات من إنفصال مارتن وزوجته السابقة چوينيث بالترو في عام 2014 وقد أنهيا طلاقهما في عام 2016، ثم خطبا الثنائي كريس مارتن و داكوتا چونسون منذ سنوات ولكنهما لم يكونا في عجلة من أمرهما للزواج، ثم وفي ديسمبر 2020، شوهدت داكوتا چونسون وهي ترتدي خاتمًا كبيرًا من الزمرد في يدها اليسرى حتى الآن، ولكن من غير الواضح هل سيتزوجا داكوتا چونسون و كريس مارتن أم لا، ولكنهما مستمران في دعم بعضهما البعض والظهور معاً.

 

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة داكوتا چونسون فيلم Madame Web وتصور داكوتا حالياً فيلم Materialists مع الفنانين پول ماسكال و كريس إيڤانس ليتم طرح الفيلم بالسينمات أواخر العام الحالي.

 

أما عن خطيبها المطرب الإنجليزي كريس مارتن كانت آخر أغانيه The Astronaut التي نجحت نجاحاً عالمياً ساحقاً، ويصور كريس حالياً فيلم A Smartphone Movie - The Alternative Places الذي من المقرر عرضه قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط