رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمد سمير مبروك يكشف تفاصيل فيلم "إصابة عمل"

محمد سمير مبروك
محمد سمير مبروك
قال المؤلف محمد سمير مبروك، أن أبطال فيلمه الجديد "إصابة عمل"، يواصلون التصوير حاليا داخل فى الشوارع القاهرة.

وأكد "مبروك"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي لايت كوميدي، حول قصة بين الفنان أمير المصري والفنانة مايان السيد، التي وقعت في حبه ولكي يحبها قررت أن تعمل له عمل، لكي يحبها وأن لا يحب ولا يتزوج أي فتاة أخري ومن خلال احداث العمل تحدث مفارقات كوميديه تحدث بينهم وبين باقي فريق العمل.

وأضاف أنه سعيد للغاية بالعمل مع مخرج متميز ومتمكن من أدواته مثل عصام نصار، فكانت جلسات العمل مميزه جدا وكان حريص علي الاهتمام بكل تفصيله داخل العمل  لذلك لدية ثقه كبيرة فيه كمخرج أن العمل سيقدم بشكل مختلف ومميز.

وتابع أن اختيار أمير المصري ومايان السيد لبطولة الفيلم اختيار موافق  ومناسب تماماً، خاصة أمير فهو ممثل موهوب ومميز في طريقة أدائه وسيكون له مكانه كبيرة في الفترة القادمه علي الساحه الفنية بالاضافة إلي أن العمل به عدد كبير من نجوم مثل عمرو عبدالجليل وصابرين والراقصة دينا وبيومي فؤاد وغيرهم الكثير.

وأشار إلى أن المنتجان أشرف حامد وإيهاب حامد، رصدان ميزانية ضخمة لإنتاج الفيلم على الرغم من أنها التجربة الإنتاجية الأول لهما، وذلك لايمانهم الشديد بأن السينما تحتاج أن نقدم لها أعمال قيمه ومحترمه وفي نفس الوقت بها فكرة مختلفة ومميزة.