رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "محارب"‎

مسلسل محارب‎
مسلسل محارب‎
شهدتِ الحلقة 19 من مسلسل "محارب" ذهاب الشخص الذي معه هاتف عزازي ووصفي لـ فيلا عزازي ويطلب من الحراس أن يقابل رامي ولكن يرفض الحراس ويطردونه لتقابله راندا وتخبره أنها شقيقة رامي ليعطيها الهواتف ويطلب منها مليون جنيه ولكنها ترفض.

يذهب حسام لـ جيهان ليهددها ويخبرها أنها يجب ألا تغدر به من أجل قضية ابنها وأن عزيز ذهب لـ حارس الأرض صاوي وحاول معرفة مَن قال له أن يعترف، يذهب حسام لوكيل النائب العام ليسأله الأخير عن سبب إعطائه الأموال لـ إبراهيم شقيق محارب ليعطي له حسام محضر قضية اتجار المخدرات الخاصة بـ إبراهيم ويخبره أن هذا سبب الأموال التي مع إبراهيم ويطلب منه أن يرفع قضية شروع في القتل على عزيز بسبب محاولته قتل صاوي.

يحاول رشيد أن يجعل ممدوح يخبره عن مقابلته لـ عزيز من خلال سؤاله عن كيف طلق عزيز إنجي ولكن يخبره ممدوح أنه لا يعلم كيف طلقها أو مكانه لأنه يعلم أن هروبه غير مفيد له ليخبره رشيد أنه يعلم أن عزيز يتواصل مع أهله عن طريق الإنترنت.

يخبر مصدي عزيز أن قضيته تحولت لجنايات وتم تحديد موعد الجلسة ليخبره عزيز أنه يريد إيجاد حارس الأرض لأنه من سيقوم بتبرئته ومن المؤكد أنه سيحضر الجلسة لأنه الشاهد، يسأل رشيد إنجي كيف طلقها عزيز لتخبره إنجي أن عزيز اتصل بها وأخبرته أنها تريد إنهاء علاقتهما ليطلب منها هاتفها.