رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "رحيل"‎

مسلسل رحيل‎
مسلسل رحيل‎
بدأت الحلقة 4 من مسلسل رحيل بحديث بين بدر وسعيد الفار أبن عمه عن عمه شداد الذي توفي ويخبره أن حق عمه سوف يرجع ويفضل يمدح والده ويخبره أن والده ليس قاسي مثل ما يفتكره الجميع وأنه لن يستريح حتي يأخد حق والده.

وذهب البائع إلي النيابة وأخبره أنه أشترى هذا القرص من بائع وأنه عندم علم ما يوجد في هذا القرص ذهب و أخبر الشرطة وعندما أمرت الشرطة باحضار البائع قال إنه لا يعلم ما هو وأنه ظنه فيديو عادي.

ودار حديث بين حمزة و كوثر تخبره بأنه لا يرد على مكالماته ويخبرها أن هذا ليس وقته وأن والده متوفي حديثا لتخبره أنه فرحان بموت والده وكان يتمنى موته حتى يرث.

لكن يتضح أن سعيد الفار معجب بورده ابنة عمه ولكن تقاطع كلامهم والدتها لتخبرها وردة، أن سعيد معجب بها وعينه منها لتخبرها أن هذا مستحيل أن يحدث.

ويسأل ابراهيم صلاح لماذا الحج وهدان محبوس حتى الآن ليخبره أنه في كارثة وأن جميع الأدلة ضده ليخبره أن القضية قتل مع سبق الإصرار والترصد وأن حكمها الإعدام وكانت تسمعهم رحيل دون علمهم.

وتحاول عائلة صلاح خطيب رحيل أن يضغطوا على نجلهم حتي يفسخ خطوبة رحيل بعدما تهجم بدر على والده في المكتب ويخبره كيف يدافع عن قاتل والده ويقولون له أنه لا يصح أن يستمر في هذه الخطوبة لأن والدها قاتل ويخبرهم أنه يحبها ولا يريد الاستغناء عنها.

وانتهت الحلقة بذهاب رحيل إلى القسم واعترافها بأنها من قتلت المعلم شديد.