رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

عفاف مصطفي: نادي الجزيرة سبب حذف عدد من مشاهدي في "أحلام سعيدة"‎‎

عفاف مصطفي
عفاف مصطفي
أعربت الفنانة عفاف مصطفي، عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة يسرا في السباق الرمضاني الماضي من خلال دور "إحسان هانم" ضمن أحداث مسلسل "أحلام سعيدة".

وقالت "عفاف"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها هناك عدة أسباب حمستها لشخصية "إحسان"، ومنها أنه دور جديد ونمط من الستات لم يكن متوفر بشكل كبير في مجتمعنا المصري سيدة لديها الكثير من المال وتسد فراغها بحضور المزادات، كما أن أحداث المسلسل جديدة ومختلفة والسيناريو مكتوب بشكل جيد.

وأضافت، أن دور "إحسان هانم"، اتحذف منه الكثير من المشاهد وذلك بسبب ضيق الوقت المسموح به التصوير داخل نادي الجزيرة، في إدارة النادي حددت وقت ضئيل للتصوير حتى لا يتأثر رواد النادي.

وتابعت"عفاف"، " كان حظي سيئ للغاية لعدم اكتمال الدور الذي كان من المفترض أن يكون هناك صراع وتحدي بيني وبين "فريدة هانم" وهي شخصية يسرا بالعمل داخل النادي، قائلة:" هذه المشاهد كانت هضيف للدور مشاهد مثيرة مع يسرا كنت أتمنى تنفيذها".

"أحلام سعيدة"، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي أعلى من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب جمال العدل.