رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

على فراش المرض يرقد أهالي الفنانين.. اعرف التفاصيل‎

وشوشة

على فراش المرض، يرقد أهل الفنانين، فخلال الساعات القليلة الماضية أعلن أكثر من فنان عن تعرض أحد أطراف عائلته لوعكة صحية مما أدى نقلهم للمستشفيات، ونرصد أبرز هؤلاء الفنانين خلال السطور التالية.

شقيقة ديانا هشام بالرعاية الطبية
كشفت الفنانة ديانا هشام عن تعرض شقيقتها لوعكة صحية شديدة، مما استدعى إلى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.
ونشرت ديانا صورة شقيقتها وهي ترقد على سرير المستشفى، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ألف سلامة عليكي يا حبيبتي".

شقيق ياسمين صبري يقع مغشيا عليه
أعلن الطبيب أشرف صبري، والد الفنان ياسمين صبري، عن تعرض نجله بلال صبري، لوعكة صحية في أمريكا، وهو ما أدى إلى نقله للمستشفى.
وكتب والد ياسمين صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ابني الوحيد بلال أغمى عليه ونقلوه المستشفى في أمريكا ودعائي، وتمنياتي له بالشفاء العاجل، ربنا يشفيك يا بلبل".

والدة مروى اللبنانية بغرفة العمليات
وكشفت الفنانة مروى اللبنانية عن تعرض والدتها لأزمة صحية ودخولها غرفة العمليات، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وكتبت مروى: "يا الله إن أمي بين يديك اسألك أن تحفظها بعينك التي لا تنام، وتخرجها من غرفة العمليات على خير، يا رب ترجع إلينا سالمة غانمة، والطف بها وقدر لها الرحمة".

والدة محمد شاهين تمر بوعكة صحية
بمنتصف شهر إبريل الماضي نشر المطرب محمد شاهين صورة لوالدته، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يعلن فيه عن تعرض والدته إلى أزمة صحية وطالب بالدعاء لها.
وعلق محمد شاهين قائلًا: "دعواتكم لأمي يا حبايب قلبي، عملية وإن شاء الله هتقوم بالسلامة بدعواتكم، ربنا يشفيكي يا أمي ويعافيكي ويحفظك من كل سوء، أنتِ وكل أمهاتنا آمين، وتخرجي بألف خير يا رب".
تم نسخ الرابط