رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

عمرو أديب: اختيار محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات مريحا للعالم أجمع

عمرو أديب
عمرو أديب
قال الإعلامي عمرو أديب، أن اختيار محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات كان مريحا للمواطنين في الإمارات والعالم أجمع، معلقا: "محمد بن زايد رجلا يحترمه العالم"، لافتا إلى أنه التقى بالشيخ محمد بن زايد عدة مرات وكثيرا منها كان مصادفة وهو شخص هادىء جدا، ومتابع جيد جدا، وعندما تحدثه عن أمر في دولة ما يكون على علم بالتفاصيل وكلامه حكيم، وفخور بعائلته ودولته، ومحب لجيشه.

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" من أبو ظبي، أن محمد بن زايد عاشق لمصر ودائما يسأل عن مصر، وهناك كيمياء جمعت بين محمد بن زايد والرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان، مؤكدا أن هذه الكيمياء هامة جدا للعالم العربي. 

وتابع: "الناس في دولة الإمارات تعيش في رفاهة وسعادة دون حسد"، منوها بأن جماعة الإخوان تهاجم محمد بن زايد من الأمس لأنه محارب قوي والإخوان يعلمون تماما من هو محمد بن زايد وحربه ضد التطرف، معلقا: "انظروا إلى مواقع الإخوان.. هجوم غير مبرر على محمد بن زايد فهم يكرهونه"، مشددا على أهمية دعم محمد بن زايد، قائلا: “كنتم معنا فنحن معكم.. محمد بن زايد رجل متميز وخاص، ويعرف ما يريد"، منوها بأن طموح محمد بن زايد يتعدى الأحلام.

وأكد أن الإمارات القوية، ومصر القوية، والسعودية القوية، والكويت القوية يمثل وطن عربي قوي، واتحاد العرب قوة.