رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

عمرو سلامة عن قرارات التصوير الجديدة: "خطوة هامة وترويج مجانى للسياحة"

عمرو سلامة
عمرو سلامة
أعرب المخرج عمرو سلامة، عن سعادته بالقرارات الجديدة الخاصة بالتصوير في مصر، مشيرًا إلى أنها ستفيد البلاد بشكل كبير، كما ناشد المسئولين عن بعض النقاط الهامة لـتطوير تصوير الأعمال الخارجية في مصر. 

وكتب عمرو سلامة منشورًا، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "القرارات الجديدة الخاصة بالتصوير في مصر خطوات هامة وإيجابية جدًا، ويجب شكر كل من كان خلف صدورها، وستدر على البلد استثمارات مباشرة، وترويج مجاني للسياحة وتحسين لصورة البلد". 

وتابع عمرو سلامة حديثه، حيث قال: "الأهم إن تطبق فعليًا، حملة كبيرة لتوعية الناس في الشارع لعدم التعرض أو الخوف من أي شخص يصور في الشارع، الاعتماد على المنتجين أصحاب العلاقات الجيدة مع الشركات العالمية، واعطائهم ضمانات لبدء حملة لعرض المعطيات الجديدة على الشركات العالمية، وتحميسهم للمجيء للتصوير في مصر". 

وتابع عمرو سلامة: "مرونة أكثر في الرقابة على المصنفات، ترحيب كل الجهات من كل الوزارات بالتصوير في مواقعها وتسهيله بدون المرور بتعسف بيروقراطي، فتح سوق الإنتاج وحماية التنافس فيه ودعم الشركات التي تنفذ العملية الإنتاجية للأعمال الأجنبية التي تصور في مصر". 

ويشار إلى أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة فيلم "برة المنهج"، الذي ضم الفيلم العديد من أبرز النجوم، ومنهم ماجد الكدواني، روبي، أحمد أمين، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، دنيا ماهر، علي قاسم، الطفل عمر شريف، وعدد آخر من الفنانين.