رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل "محارب"‎

مسلسل محارب‎
مسلسل محارب‎
بدأت الحلقة 5 بمشاجرة عزازي الذي يجسده ماجد المصري مع جيهان زوجته التي تجسدها نرمين الفقي وطلب منه إعادة ابنها للمنزل لكي لا يعثر عليه عزيز محارب الذي يجسده حسن الرداد ويقتله، لتتصل جيهان بابنها رامي وتطلب منه العودة للمنزل، ليترك رامي أصدقائه ويذهب مسرعاً إلى المنزل.

يتعافى حسام الذي يجسده أحمد زاهر ويخرج من المستشفي وترفض زوجته مريم التي تجسدها منة فضالي خروجه وتطلب منه الانتظار قليلاً ولكنه يقنعها بالخروج فتوافق.

ويطلب عزازي من مدير أعماله أن يحول قضية محارب لـ رأي عام ويجعل الجميع أن يقف ضده بأسرع وقت ممكن عن طريق استخدام أكونتات فيك تهاجم محارب وتتهمه بالبلطجة، وسيتم تركيب صور له وهو يحمل أسلحة بيضاء.

يطلب عزازي من المحامي وصفي الذي يجسده تامر عبد المنعم أن يمسك مدير أعمال المجموعة الخاصة به في المقابل أن ينهي موضوع رامى ابنه يخلص، لأنه داخل على انتخابات، ولكن يطلب منه وصفي مقابل إنهاءه موضوع رامي أن يبلغ حسام بأنه خارج المجموعة الآن ليوافق عزازي على طلبه.

يخبر مصدي محارب أن الشرطة ذهبت لمنزله ليريد محارب أن يذهب لهم لكن مصدي يرفض تركه ويخبره أن المحامي يحاول إيجاد طريقه لإخراجه ليطلب منه محارب أن يذهب لشقيقته منال أن يتقاسم معها مال الجمعية لكي يدفع أتعاب المحامي.

يتشاجر إبراهيم مع شقيقته منال بسبب رفض محارب أن يأخذ 5 مليون جنية من حسام مقابل التنازل عن حق والدتهم ليشكك في أخيه ويخبرها أنه أخذ المال وتركهما ولكن تغضب منه منال وتعطيه المال المتبقى من جمعية محارب ولكنه يرفض ويخبرها أن محارب كان يجب أن يأخذ المال لكي يخرجوا من الفقر وأن والدتهم ماتت ولن ترجع مرة أخري

يبحث حسام عن معلومات عن محارب ليجد أنه هارب هو ووالده ووالدته من الصعيد منذ 25 سنة بسبب الثأر في الصعيد، وسبب الثأر أنوالد محارب كان له قطعة أرض خمسين فدان في الصعيد وضرب أخيه راجل من عائلة أخري ومات، لذلك أخذ والد محارب أولاده وهرب لمصر.

يحذر المحامي محارب من هروبه من السجن ويخبره أن هكذا يضيع حقه وأن هكذا حسام سيجد طرق كثيرة لإخراج رامي، ويذهب محارب إلي المستشفى ليلتقي بـ إنجي التي تجسدها ناهد السباعي وتسأله هل طلقها ليخبرها أن هذا لم يحدث وأن والدها من جاء له ليطلب أن يطلقها ولكنه رفض، أثناء هذا يلقي الظابط شريف القبض على مصدي الذي يجسده محمود الليثي أمام المستشفى بتهمة مساعدة محارب.