رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفى أبو سريع: سعيد بشخصيتي في "العتاولة".. و"السقا" فنان كبير

وشوشة
وشوشة
عبر مصطفى أبو سريع عن سعادته بتصدره التريند، بعد عرض أول أربع حلقات من مسلسل العتاولة و الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني على MBC مصر ، حيث تلقى العديد من الإشادات عن دوره.

و قال مصطفى أبو سريع إنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها على دور عاطف الالفطي في مسلسل العتاولة ، مضيفا " الحمد لله ردود الأفعال عن شخصيتي في المسلسل فاقت توقعاتي من أصدقائي داخل الوسط الفني وخارجه و نالت إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، معربا عن سعادته بتقديمه شخصية مختلفة و جديدة عليه.

وتابع: دة نتيجة مجهود فريق العمل بالكامل، بقيادة المخرج أحمد خالد موسى والفنان الكبير أحمد السقا وباقي زملائي طارق لطفي ، باسم سمرة ، زينة ، مريم الجندي، استنوا مفاجآت في الحلقات الجاية ويارب دايمًا نكون عند حُسن ظنكم.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع كبير بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، يقود إلى تدمير العائلة، فبعد وقوعه في الحب، يعزم نصار ، وهو سارق محترف، على الخروج من عالم الاجرام، لكنه سرعان ما يجد نفسه وسط حرب شرسة تخوضها ضده الجهات المتضررة من قراره ، المسلسل من بطولة أحمد السقا ، طارق لطفي ، زينة ، باسم سمرة ، صلاح عبد الله ، مي كساب ، فريدة سيف النصر ، مريم الجندي ، مصطفى أو سريع ، و من تآليف هشام هلال ، و إخراج أحمد خالد موسى.