رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل "محارب"‎

وشوشة
وشوشة
تصاعدت وتيرة أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، الذي يسعى للثأر لمقتل والدته "عفاف شعيب"، بينما يحاول ماجد المصري "العزازي" لإخراج ابنه من السجن.

يدخل البلطجي "نمرود" إلى الحجز، وتنشب بينه وبين محارب مشاجرة عنيفة، ليصاب محارب ويتم تحويله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وحاول الفنان أحمد زاهر في دور المحامي "حسام الجيوشي" ابتزاز محارب مرة أخرى من أجل التنازل عن القضية، وقبول التعويض في مقتل والدته.

وطلب حسام من محارب التوقيع عن التنازل عن القضية ويقول "أنا مش راجل" من أجل الحصول على باقي التنازلات وإنهاء كافة القضايا.

لكن محارب يرفض التنازل عن القضية لـ حسام وعائلة العزازي، ويتمسك بالحصول على حق والدته بالقانون.

واستطاع محارب وهو مقيد على سرير المستشفى بالكلبشات ضرب حسام وإصابته حتى غاب عن الوعي، لتتدخل الشرطة وتنقذ حسام من قبضة محارب في اللحظة الأخيرة.

تقوم الحاجة فوزية ببيع كمبيالات السيارة الأجرة التي تمتلكها ويعمل عليها محارب، لـ حسام الجيوشي، للضغط على محارب وتهديده بها.

وابتكر محارب حيلة ذكية للهرب من المستشفى ومن الشرطة بعد مطاردة طويلة بينهم، من أجل البدء في العثور على حق والدته والانتقام من عائلة العزازى.

مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.