رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد اغتصابهم چوديث جودريش.. الشرطة الفرنسية تستجوب بينوا چاكوت وچاك دويلون

وشوشة

قامت الشرطة الفرنسية بالإستدعاء العاجل للمخرجين الفرنسيين المشاهير بينوا چاكوت و چاك دويلون بسبب قيامهم بالإغتصاب الجنسي الجماعي للممثلة الفرنسية الشهيرة چوديث جودريش، وذلك بعد قيامها بالإبلاغ عنهم وتحرير محضراً بواقعة إغتصابهم لها خلال فترة الثمانينات من القرن الماضي.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية تم التحفظ على المخرجين بينوا چاكوت و چاك دويلون من قبل الشرطة للإستماع إلى أقوالهم والتحقيق في قضية إغتصابهم الجماعي للممثلة الفرنسية الشهيرة چوديث جودريش، وأن المخرجين المذكورين طلبوا الإستماع إليهم منذ بداية التحقيق لكي يتمكنوا أخيراً من التعبير عن نفسهم أمام السلطات الفرنسية، وأن المدعي العام في پاريس رفض السماح لهم بالاطلاع على ملفات الإجراء، على الرغم من الهجمات المستمرة عليهم، وأن المدعي العام يشك في برائتهم.

 

لذلك بعد تقديم الممثلة الفرنسية الشهيرة چوديث جودريش بلاغاً ضد المخرجين بينوا چاكوت و چاك دويلون لقيامهم بإغتصابها جنسياً قرر البرلمان الفرنسي إنشاء لجنة مهمتها التحقيق في الإعتداءات والعنف الجنسي داخل صناعة السينما والتلفزيون في فرنسا، وفي مجالات الفنون المسرحية والإعلان والأزياء، وحالياً يُجرى التحقيق العاجل من قبل الشرطة الفرنسية مع المخرجين بينوا چاكوت و چاك دويلون والبحث في صحة الأدلة المُقدمة ضدهم من قبل چوديث جودريش.

 

الجدير بالذكر أنه جاء في شكوى الممثلة الفرنسية چوديث جودريش أن المخرجين بينوا چاكوت و چاك دويلون قاموا بـ الإعتداء عليها جنسياً والإغتصاب الجماعي العنيف من قبل كلاهما لها، وهي تبلغ من العمر 15 عامًا في عام 1986 عندما كان يبلغ عمر المخرجين بينوا چاكوت و چاك دويلون وقتها 39 عاماً، وأن واقعة إغتصابها جنسياً حدثت في موقع تصوير فيلمهم Les Mendiants ثم تكررت الواقعة في موقع تصوير فيلم La Desenchantée عام 1990،لذلك يزعُم أن الجرائم وقعت بين عامي 1986 و1992، ولكن نفى المخرجين بينوا چاكوت و چاك دويلون جميع إتهامات الممثلة چوديث جودريش، ومازال التحقيق في واقعة الإغتصاب جاري.

 

يُشار إلى أن الممثلة الفرنسية هي ممثلة رائعة عُرفت بأدوارها المميزة في العديد من الأفلام العالمية مثل The Climb و Under the Eiffel Tower و Winter و The Overnight، وغيرهم.

 

أما عن المخرج بينوا چاكوت هو صانع أفلام فرنسي مُبدع أخرج العديد من الأفلام الفرنسية المميزة مثل Par coeurs و Suzanna Andler و Casanova, Last Love و Eva، وغيرهم.

 

بينما المخرج چاك دويلون أخرج العديد من الأفلام الفرنسية التي عُرفت عالمياً ونالت العديد من الجوائز في المهرجانات السينمائية مثل Third Grade و Rodin و Love Battles و A Child of Yours، وغيرهم.

تم نسخ الرابط