رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المتحدة تبدأ اكتشاف المواهب فى برنامج "كاستنج" لتقديمها فى مسلسل تليفزيونى

عمرو سلامة وأحمد
عمرو سلامة وأحمد فايق

بدأ الإعلامى أحمد فايق رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة، برنامج كاستنج، لإكتشاف المواهب في مجال التمثيل الذي تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، بعنوان كاستينج، والذي من المقرر أن يشارك فيه المواهب الفائزة فى أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني من إنتاج المتحدة.

وأوضح أحمد فايق المعايير التي تم اعتمادها في اختيار المواهب، قائلا: «المعيار الأهم هو أن تكون مواصفات الممثل تقترب من شخصيات تم كتباتها في مسلسل هيطلع للنور قريب من إنتاج المتحدة، بعض المواهب التمثيلية كانت رائعة ولا خلاف عليها لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية.


وأضاف فايق: «كاستنج مش برنامج اختيار مواهب زي مابعض الناس معتقدة، كاستنج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل على يد الكاتب محمود عزت وفريقه من الكتابة وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة .

ووجه الشكر لعدد من القائمين على البرنامج، «شكرا لفريق عمل (يونايتد ستديوز)، عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، محمد خيري المنتج الفني للمشروع انجي شكري content producer، مارك مخرج برنامج كاستنج.

ومن جانب اخر وقال الأستاذ عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي - العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه ستتاح الفرصة كاملة للمواهب في التمثيل للانضمام إلى تجارب الأداء التي ستُعْقَد قريبًا، وسيتم التعاقد مع الفائزين في مسلسل من إنتاج "المتحدة"؛ لتشجيع المواهب الجديدة، وسيتولى المخرج عمرو سلامة الإشراف على إخراج المسلسل وكتابته.

تم نسخ الرابط