رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد خالد موسى لـ"وشوشة": خط شخصية فريدة سيف النصر مش هيفيد بالجزء الثاني من العتاولة

أحمد خالد موسى و
أحمد خالد موسى و عمرو صحصاح

رد المخرج أحمد خالد موسى، في ندوة فنّية بموقع "وشوشة"، بحضور رئيس التحرير عمرو صحصاح، على تصريحات الفنانة فريدة سيف النصر بشأن أزمتها في مسلسل العتاولة، بطولة النجوم "أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة"، والذي عُرض في رمضان المنصرم.

 

وقال أحمد خالد موسى، في تصريح خاص لـ"وشوشة": وجهة نظري، هي إني لو دخلت بنفس فريق العمل 100% بالجزء التاني من العتاولة، ونفس الخطوط طب ما الناس هتحس إنهم شافوه قبل كدة.

وأضاف: لو مفيش شخصيات خرجت إنت شايف إنك مش هتستفيد منها أو ناس جديدة دخلت خلال الجزء الجديد، فعنصر الملل هيدخل ومش هيكون في هدف من الجزء التاني.

 

وتابع: أنا شايف إن الخط الخاص بشخصية فريدة سيف النصر مش هيفيد بالجزء التاني وخلاص هو خلص في الأول ومش هنستفيد منه بالتاني.

 

وأكد أن هذا الأمر لا يعني وجود مشكلات بينه وبين أي شخص، كما ذكر أنها لم تتواصل معه بعد تصريحاتها عن انتهاء دورها فجأة بالجزء الأول في الحلقة الأخيرة، مشددا على عدم وجود أي مشكلات معها.

واختتم أحمد خالد موسى حديثه بأن الجزء الثاني من العتاولة سيعتمد على ولادة أحداث جديدة من الجزء الأول، وسيكون أفضل وإيقاعه أسرع من الأول.

 

مسلسل العتاولة

من جانب آخر، تدور أحداث العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته.

 

أبطال مسلسل العتاولة
يشارك في بطولة مسلسل العتاولة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، وهو تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط