رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. ظهور إستثنائي لـ توم كروز مع إبنه البالغ في لندن

توم كروز و ابنة
توم كروز و ابنة

إصطحب الممثل العالمي الشهير توم كروز إبنه كونور كروز البالغ من العمر 28 عاماً وصعدا الأب وإبنه معاً على الطائرة الهليكوپتر ووصلا معاً إلى المملكة المتحدة البريطانية، ومكثا في لندن، وذلك لقضاء بعض الوقت معاً كأب وإبن.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية شوهد الأب الفنان توم كروز وهو يرتدي تي شيرت رماديًا وبنطال چينزًا بينما كان كونور 29 عامًا، يرتدي سترة سوداء وسروالًا رياضياً رماديًا وقبعة بيسبول سوداء ليبدو الأب وإبنه في حالة إنسجام وتطابق.

 

الجدير بالذكر أن كونور كروز و إيزابيلا كروز هم أبناء النجوم توم كروز و نيكول كيدمان بالتبني بعد أن قاموا بتبنيهم رسمياً أثناء فترة زواجهم الذي أنتهى بالطلاق في عام 2001، ولكن لدى توم إبنة بيولوچية من زوجته السابقة كاتي هولمز أسمها سوري كروز التي أسقطت نسبها إلى والدها الأيام الماضية، ولدى الزوجة السابقة نيكول كيدمان ولدين من زوجها كيث أوربان.

 

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال الفنان العالمي توم كروز فيلم الأكشن Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One، ويصور توم حالياً فيلم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part Two الذي من المقرر طرحه بالسينمات في أوائل عام 2025.

تم نسخ الرابط