رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فيلم A Quiet Place: Day One يُحطم شبك التذاكر

فيلم A Quiet Place:
فيلم A Quiet Place: Day One

عُرض أمس بسينمات العالم فيلم الرعب والخيال العلمي A Quiet Place: Day One بطولة الفنانين چوزيف كوين و لوپيتا نوينجو، ونجح الفيلم نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر باليوم الأول لعرضه في السينمات حتى بلغت إيراداته حتى الآن أكثر من 7 مليون دولاراً أمريكياً وهو بداية مُبشرة جداً لتحقيق المزيد من الإيرادات.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية بلغت الميزانية الإنتاجية لفيلم فيلم الرعب والخيال العلمي A Quiet Place: Day One أكثر من 67 مليون دولاراً أمريكياً، وحقق الفيلم في اليوم الأول أكثر من 7 مليون دولاراً كإيرادات، وإذا أستمر الجماهير بالإقبال على مشاهدة الفيلم بالسينمات وتحقق نفس معدل الإيرادات من المقرر أن يُغطي الفيلم حتى نهاية الأسبوع القادم التكلفة الإنتاجية له وبذلك يُحقق الفيلم النجاح العالمي الساحق الذي توقعه صانعي الفيلم.

 

الجدير بالذكر أنه تدور قصة فيلم الرعب والخيال العلمي A Quiet Place: Day One حول إمرأة تُدعى سام تجد نفسها محاصرة في ولاية نيويورك الأمريكية خلال المراحل الأولى من غزو مخلوقات فضائية ذات سمع حساس للغاية، ويتم مُهاجمة سام من قبلهم، ثم تتوالى الأحداث.

 

يُشار إلى أن فيلم  A Quiet Place: Day One بطولة الفنانين چوزيف كوين، لوپيتا نوينجو، أليكس وولف، ثيا باتلر، ألفي تود، من تأليف كلاً من مايكل سارنوسكي و چون كراسينسكي و براين وودز، وإخراج مايكل سارنوسكي.

تم نسخ الرابط