رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آخرهن نجوى كرم.. نجمات تزوجن رجالاً أصغر منهن‎

وشوشة

في عالم الفن، تشهد العلاقات العاطفية والزواج بين النجوم العديد من القصص المثيرة للاهتمام، حيث يختار بعضهم الارتباط بأشخاص أصغر منهم سناً، ما يثير التساؤلات والجدل بين الجمهور.

 

وهذا ماحدث مع الفنانة نجوى كرم بعدما أعلنت عن زوجها من رجل الأعمال وعمر الدهماني مواليد يوليو 1980 وهو يصغر نجوى كرم بـ15 عاما، ويعمل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، ومن ضمن شركات عمر الدهماني شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني التي عملت مع عدد كبير من النجوم منهم نجوى كرم.

 

وفي التقرير التالي نرصد نجمات تزوجن من رجال أصغر منهن…

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تتمتع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بشعبية كبيرة في الوسط الفني، وكانت تزوجت من الفنان أحمد العوضي، الذي يصغرها بـ 9 سنوات، وهذه العلاقة جذبت الانتباه بفضل التوافق الواضح بينهما ودعمهما المتبادل، ولكنها لم تستمر طويلاً.

 

سمية الخشاب وأحمد سعد

تملك سمية الخشاب، شخصية قوية ومتميزة في الوسط الفني، وهى أيضًا تزوجت من المطرب أحمد سعد، الذي يصغرها بـ 11 سنة، هذه العلاقة أثارت جدلاً واسعاً، ولم تستمر وتم انفصالهما.

 

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تحظى شيرين عبدالوهاب بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وهى تزوجت من المطرب حسام حبيب، الذي يصغرها بـ 11 سنة أيضاً.، على الرغم من الانتقادات التي واجهتهما بسبب الفارق العمري، إلا أنهما دائماً ما أظهرا حبهما واحترامهما المتبادلين، ولم تستمر طويلاً أعلنوا انفصالهم ولكنهم مازالوا أصدقاء.


أصالة نصري وطارق العريان

تمتاز أصالة بصوتها القوي وأدائها المتميز، تزوجت من طارق العريان، الذي يصغرها بـ 5 سنوات، رغم أن هذا الزواج انتهى بالطلاق.


يسرا وخالد سليم

تزوجت النجمة يسرا من الفنان خالد سليم، الذي يصغرها بـ 8 سنوات، على الرغم من فارق السن، إلا أنهما بنوا علاقة قوية على أساس الحب والاحترام.

تم نسخ الرابط