رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

پول والتر هاوزر يكشف حقيقة إساءة ڤين ديزل للأشخاص

پول والتر هاوزر و
پول والتر هاوزر و ڤين ديزل

كشف الممثل العالمي پول والتر هاوزر بطل فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2، حقيقة إساءة ڤين ديزل للأشخاص على الرغم من أنه يتقاضى أعلى أجر في هوليوود.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال الفنان پول والتر هاوزر: على الرغم من أنني لم يجمعني أي عملاً فنياً بـ ڤين ديزل ألا أنني أكره أسلوبه كفنان، هو الأعلى أجراً في هوليوود وعلى الرغم من ذلك يُسئ ڤين ديزل للأشخاص في موقع التصوير ويتعامل معهم بغرور ويشتمهم بألفاظ بذيئة، إن ڤين ديزل نجم كبير في هوليوود ولكنه مثال لا أحب أن أحتذى به أو أكون عليه في يومٍ من الأيام.

 

يُشار إلى أن الفنان پول والتر هاوزر قام بوضع أدائه الصوتي على فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 الذي يُعرض حالياً بالسينمات، ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر العالمية، وينتظر حالياً پول والتر هاوزر عرض فيلمه السينمائي الجديد The Instigators بطولة النجوم مات دايمون و كايسي أفليك، الذي سيُعرض في 9 أغسطس 2024 للحاق بالموسم الصيفي.

 

أما عن آخر أعمال الفنان ڤين ديزل كان فيلم Fast X الذي تم إصداره العام الماضي ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر، ويصور ڤين ديزل حالياً فيلم Muscle الذي من المقرر عرضه قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط