رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيما روبرتس تتحدث لأول مرة عن هوسها

إيما روبرتس
إيما روبرتس

حضرت الممثلة الأمريكية الشهيرة إيما روبرتس العرض الخاص لفيلمها الجديد Space Cadet، وذلك على مسرح مترو جراف بولاية نيويورك الأمريكية، حيثُ من المقرر أن يُعرض الفيلم بالكامل على المنصة الرقمية أمازون في 4 يوليو المُقبل 2024.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية تحدثت الفنانة الأمريكية إيما روبرتس عن هوسها بالفضاء لأول مرة في العرض الخاص لفيلمها  الجديد Space Cadet، وأن الأمر لا يقتصر على تجسيدها لدور رائدة فضاء بالفيلم فقط.

 

وقالت إيما روبرتس لوسائل الإعلام: نعم، أنا مهووسة بالفضاء،أنا أحب الفضاء، كان هذا أول شيء قلته للمخرجة ليز جارسيا عندما إلتقيت بها وعرضت علي سيناريو الفيلم، قلت لها أنا أحب الفضاء وبعد ذلك إنتاب لدي إنه شعور جيد وأننا يجب أن نجتمع معًا، لذلك قرأت سيناريو فيلم  Space Cadet، وقرأته على الورق، ثم أحببته ورأيت كل الشخصيات بالفيلم تنبض بالحياة، وإن فيلم  Space Cadet يُعبر عن هوسي بالفضاء بشدة لذلك فرحت جداً أنني سأُجسد دور رائدة فضاء على الشاشة لأول مرة.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية لنجمة هوليوود إيما روبرتس حضرت إيما العرض الخاص لفيلمها الجديد إلى جانب أبطال الفيلم توم هوپر، پوپي ليو، كوهو ڤارما، وديسي ليديك، وديڤ فولي، ياشا چاكسون، أندرو كول، چوزفين هوانج، تروي إيواتا، بالإضافة إلى الكاتبة والمخرجة ليز دابليو جارسيا.

 

فيلم Space Cadet بطولة كلاً من الفنانين: إيما روبرتس، توم هوپر، پوپي ليو، جابريل يونيون، كوهو ڤارما، ديسي ليديك، من تأليف وإخراج ليز دابليو جارسيا.

 

تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا حول ريكس وهي فتاة من فلوريدا، هي الأمل الوحيد لبرنامج الفضاء التابع لناسا بعد أن وضعها الصدفة في التدريب مع مرشحين آخرين قد يكون لديهم سيرة ذاتية أفضل، لكنهم لا يملكون قلبها الطيب وشجاعتها، ثم تتوالى الأحداث.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة العالمية إيما روبرتس كان فيلم Madame Web بطولة داكوتا چونسون الذي تم إصداره في وقت سابق ونجح نجاحاً عالمياً سابقاً.
 

تم نسخ الرابط