رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مارك والبيرج يتسبب في سقوط طائرة بسبب جنونه

مارك والبيرج
مارك والبيرج

طرحت شركة Lionsgate Movies العالمية الإعلان الرسمي للفيلم الهوليوودي المنتظر Flight Risk بطولة النجم الأمريكي مارك والبيرج، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، حيثُ من المقرر عرض الفيلم المذكور بالسينمات في 18 أكتوبر 2024.

 

وبحسب الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر Flight Risk جسد الممثل العالمي مارك والبيرج دور طيار مُصاب للجنون وبالأمراض النفسية الخطيرة يقود طائرة هليكوپتر على متنها محققة شرطة ومسجون تُريد نقله من ولاية أمريكية إلى أخرى ليتم محاكمته، ثم بالصدفة يقود الطائرة طيار مجنون، ويتسبب في سقوط الطائرة وتعريض حياة مُحققة الشرطة والسجين إلى الخطر، وتتوالى الأحداث.

 

كما ظهر الفنان العالمي مارك والبيرج بمظهر شعر أصلع تام في الفيلم  Flight Risk لكي يُجسد ويتقمص شخصية المريض النفسي السيكوپاتي الذي يُخفي الكثير من الحقائق المُذرية خلف ماضيه الدموي، لذلك إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير بعد رؤية الإعلان الرسمي لفيلم Flight Risk مُعبرين عن إعجابهم بالأداء التمثيلي للفنان مارك والبيرج في الفيلم ومُتمنين له مزيداً من النجاح والإزدهار.

 

يُشار إلى أن الفيلم المنتظر عرضه بالسينمات Flight Risk يدور في إطار من الجريمة والإثارة، وهو من بطولة الفنانين مارك والبيرج، ميشيل دوكري، توفير جرايس، مُنيب أبهات، ساڤانا چويكيل، من تأليف چاريد روزينبيرج، وإخراج ميل جيبسون.

تم نسخ الرابط