رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"فوز سيذكره التاريخ".. نجوم الفن يحتفلون بفوز المنتجب السعودى

المنتجب السعودي
المنتجب السعودي
ads
حقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، وحرص عدد من الفنانين من مختلف الدول العربية علي تهنئة المنتخب السعودي علي هذا الانتصار، ومنهم: 

عمرو سعد 
وحرص الفنان عمرو سعد، على المباركه للمنتخب السعودي قائلًا "حلم ملايين المصريين بيتحقق باقدام لعيبة منتخب السعودية الرجالة قلوب المصريين لم تغيب عن كأس العالم". 


صابر الرباعي 
كتب الفنان صابر الرباعي معلقاً على إنتصار المنتخب السعودي "الف مبروك للمنتخب السعودي والشعب العربي كله الفوز اليوم .. لعبوا بروح قتالية واداء ومهارة فوق العاليه ومكسب مستحق".
 

مصطفى خاطر 
اما الفنان مصطفى خاطر فكتب "ايه الروح دي وايه التفاني ده وايه التركيز ده وايه حلاوه المنتخب السعودي ده رغم الحكم اليوغسلافي المتحيز المعر……لكن الروح العاليه والتحضير والتكتبك والمهاره وعدم الرهبه من اعتي المنافسين والمنتخب المرشح للبطوله مبروك الف مليون مبروك للصقور الخضر".

حسن الرداد
شارك الفنان حسن الرداد صورة من المباراة، وعلق عليها قائلاً "الف مبروك للمنتخب و الشعب السعودي و للكرة العربية على هذا الأداء الرجولى و الانتصار الكبير على المنتخب الارجنتيني فى ظهرك يا الأخضر".

وائل جسار
بينما علق الفنان وائل جسار على فوز المنتخب السعودي قائلاً" الفرحة فرحتين فرحة عيدميلادي النهاردة و فرحة.. السعودية على الأرچنتين".

قصي خولي 
وعلق الفنان قصي خولي علي إنتصار المنتخب السعودي قائلًا "وهذا فوز سيذكره التاريخ كثيرا فوز مشرف لكل العرب.. ألف مبروك ".
     

ديانا حداد 
أما الفنانة ديانا حداد كتبت "وفعلوها الصقور مبروك لكل العرب الفوز وعقبال الفرق العربية الأخرى تونس ، المغرب وقطر".

رامز جلال 
بينما شارك الفنان رامز جلال صورة مع لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري، و علق عليها قائلًا "الدوسري بيمسي على ميسي التورنيدووووو".

نجوى كرم 
أما الفنانة نجوى كرم أعربت عن سعادتها بهذا الانتصار "مين منّا ما بيتمنى يمشي بالصف الأول قلوبنا فرحت معكن يا أبطال!ألف مبروك لـ السعودية ولكل العرب". 

أحمد سعد 
وكذلك حرص الفنان أحمد سعد علي المباركة للمنتخب السعودي قائلًا "الف مبروك اداء سعودي مشرف جميع العرب الان بقلب سعودي ".