رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. المشاهد الأولى لفيلم براد پيت الجديد.. وهذا موعد عرضه

براد پيت
براد پيت

بدأ الممثل العالمي براد پيت تصوير أولى مشاهد فيلمه المنتظر الجديد Formula في العديد من الولايات الأمريكية مع فريق عمل الفيلم، وذلك ليكون الفيلم جاهزاً للعرض بالسينمات في 27 يونيو 2025.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية يتناول الفيلم المنتظر Formula بطولة براد پيت المنافسات وسباق سيارات الفورمولا العالمية، لذلك في موقع التصوير لتجسيد المشاهد كان يرتدي براد پيت زي سباق سيارات الفورمولا لونه أبيض وكان يجمع براد في المشهد الفنان دامسون إدريس.

 

الجدير بالذكر أنه تدور قصة الفيلم المنتظر Formula في إطار من الدراما والرياضة حول سائق سيارة الفورمولا الأول الذي يعود من التقاعد إلى الإرشاد والفريق مع سائق أصغر سناً لتدريب سائقين سيارات الفورمولا للفوز ببطولة الجمهورية في سباق السيارات، وتتوالى الأحداث.

 

يكون فيلم  Formula بطولة كلاً من الفنانين براد پيت، چافيير بارديم، كيري كوندون، كايلي كوك، كيم بودنيا، دامسون إدريس، سارة نايلز، من تأليف إيهرين كروجر، وإخراج چوزيف كوسينسكي.

 

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال الفنان العالمي براد پيت فيلم Babylon مع الفنانة مارجوت روبي الذي تم إصداره في عام 2022، والذي نجح نجاحاً ساحقاً بالسينمات.

تم نسخ الرابط