رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب ساندرا بولوك تقوم بمحادثات سرية للغاية مع نيكول كيدمان!

ساندرا بولوك و نيكول
ساندرا بولوك و نيكول كيدمان

تقوم حالياً الممثلة العالمية الشهيرة ساندرا بولوك بمحادثات سرية للغاية مع نظيرتها نجمة هوليوود نيكول كيدمان للبدء في تقديم الجزء الثاني من فيلمهما الملحمي Practical Magic الذي سبق وأن قدموه في عام 1998 ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر، وسيكون الجزء الثاني تحت عنوان Practical Magic 2.

وبحسب وسائل الصفحة الرسمية لـ شركة الإنتاج العالمية Warner Bros على موقع التواصل الإجتماعي تيك توك أنها ستنتج رسمياً فيلم Practical Magic 2 وسيتضمن الجزء الثاني البطلتين الرئيسيتين ساندرا بولوك و نيكول كيدمان، لذلك تقوم بولوك و كيدمان بمحادثات سرية للغاية حول تقديمهن تكملة لأدوارهم السابقة بالفيلم، وتنسيق التعاون بينهم.

وجاء في منشور شركة الإنتاج العالمية Warner Bros على موقع التواصل الإجتماعي تيك توك: رسمياً سنقدم لكم الجزء الثاني Practical Magic 2 أنتظرونا.

@warnerbrosmovies

It’s official… Practical Magic 2 is coming!

♬ original sound - Warner Bros. Movies

يذكر أن الفيلم العالمي Practical Magic تم إثداره لأول مرة في عام 1998 بطولة النجمات: ساندرا بولوك و نيكول كيدمان اللاتي لعبن دورا الأختين سالي و چيليان أوينز اللاتي تنحدران من عائلة كبيرة مكونة من السحرة ويجب عليهما محاربة لعنة عائلية من أجل العثور على حب، ثم تتوالى الأحداث، ويكون الفيلم من إخراج جريفين دون، ونجح الفيلم المذكور نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر عند عرضه بالسينمات حتى وصلت إيراداته لأكثر من 70 مليون دولاراً أمريكياً، وسيكون الجزء الجديد Practical Magic 2 هو تكملة لأحداث الجزء الأول.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة العالمية ساندرا بولوك كان فيلم Bullet Train مع الممثل براد پيت، وتصور ساندرا حالياً فيلم الجريمة والإثارة Vigilance الذي سيطرح قريباً بالسينمات.

أما عن نيكول كيدمان تنتظر حالياً عرض فيلمها الجديد A Family Affair على المنصة الرقمية نتفليكس في 28 يونيو 2024.


 

تم نسخ الرابط