رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

الليلة.. على الحجار يلتقى الجمهور بثانى حفلات محكى القلعة

وشوشة
وشوشة
يستعد المطرب على الحجار، مساء الليلة، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة 30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه.

وينطلق الحفل بقيادة المايسترو أحمد عبد الشافى باقة من أعماله الغنائية الشهيرة منها في هويد الليل، عارفة، الزين والزينة، ذئاب الجبل طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمى، مسألة مبدأ، لو تعرفى، على قد ما حبينا، بوابة الحلوانى وغيرها. 
 
ويسبقه عرضا لفرقة لونا بودار الهندية لرقص الكاتاك يضم مجموعة من التابلوهات الفلكلورية التى تروى جانبا من القصص الشعبية والأساطير المحلية. 

يليها حفلا لفرقة نجوم أوبرا القاهرة تحت اشراف مديرها الفنى الدكتورة إيمان مصطفى ويقوده المايسترو محمد وهيدى يتضمن مختارات من الأغاني العالمية منها يمكنني الرقص طوال الليل ،بيلاتشاو ، أشعر بالجمال، كباريه، خذني للقمر، سوف أبقى، غرناطه، سواي، يا وحيد ميو،  لابامبا، ربما، الليلة، شبح الأوبرا .. أداء جولى فيظى، داليا فارو، عزت غانم، سلمى الجبالي، أسامة علي، ليلى ابراهيم، برهان الدين فاروق، عمرو مدحت، نورستا المرغني وآمينة خيرت.