رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. شيرين عبدالوهاب تتألق فى ليلة طرب ودموع‎ في الكويت

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أحيت صوت مصر النجمة شيرين عبدالوهاب، حفل غنائي ضخم منذ ساعات في قاعة "ارينا الكويت" التي رفعت لافته كامل العدد بعدد حضور تخطى حاجز الـ5000 مشاهد من عشاق شيرين والتي اكدت من جديد من خلال هذا الحفل انها تملك قاعدة جماهيرية في الكويت والخليج.

وعادت شيرين للجمهور الكويتي بعد فترة غياب طويلة من خلال حفل رائع في كل شئ من مسرح مجهز بأحدث التقنيات الحديثة من ديكور واضاءة وصوت بالاضافة لتنظيم رائع من قبل الجهة المنتجة للحفل وهي شركة "ليلة عُمر برودكشنز".

وقدمت شيرين في حفلها الذي اقيم على جزئين وقدمه الاعلامي الشهير علي نجم حيث تخلله فترة استراحة 15 دقيقة قدمت باقة من اجمل اعمالها التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير مثل اغاني مش عاوزة غيرك انت التي افتتحت بها الحفل ومن بعدها قدمت اغاني انا مش بتاعة الكلام ده ومبتفرحش وبطمنك ومشاعر والكذابين وعلى بالي .

كما قدمت اغنية المطربة الكبيرة نوال "عيون القلب" وعقب الاستراحة اكملت مشوار الطرب الجميل مع جمهورها الذي لم يتوقف لحظة عن الهتاف لها والغناء معها وكان هذا التفاعل له مفعول السحر على ادائها بشكل كبير كما انها انهارت بالبكاء اثناء تقديمها اغنية "كدة ياقلبي" لكنها تماسكت بعد ذلك.

واشعلت المسرح حماساً بعدد من اغنياتها الشهيرة مثل كنت تسيبني وبكلمة منك وكثر خيري وغيرها من الاغاني واختتمت الحفل بميدلي من اجمل اغنياتها القديمة لتغادر المسرح بدموع الفرحة من هذا الحب الغير عادي من جمهورها في الكويت.

تم نسخ الرابط