رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صنداونز يستضيف الترجي التونسي الليلة في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

وشوشة
وشوشة
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي صنداونز الجنوب إفريقي نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة صنداونز ضد الترجي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.

وفي مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، تمكن الترجي التونسي من تحقيق الفوز على ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0 بالمباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي.

وكان الترجي التونسي قد تأهل إلى نصف النهائي بعد التغلب على أسيك ميموزا الإيفواري بركلات الترجيح، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي وفاز الترجي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

بالمقابل، تأهل صنداونز إلى نصف النهائي بعد التغلب على يانج أفريكانز التزاني، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي وفاز صن داونز في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

ويسعى الفريق التونسي، لخطف بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك من عُقر دار الفريق الجنوب إفريقي، والذي قدم مستوى مميزًا في مباراة الذهاب، وشكل خطورة كبيرة على فريق الترجي، ولكن نجح الآخير في حسم المواجهة بهدف نظيف.