رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ28 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
يتمكن صابر المداح "حمادة هلال" في الحلقة الـ28 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة من الوصول إلى سر الورث، وكذلك ما يساعده في القضاء على قزح «فتحي عبد الوهاب»، مما تتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير.

تظهر الجنية مليكة «سهر الصايغ» في بداية الحلقة 28 من مسلسل المداح4 لـ صفاء والدة صابر «حنان سليمان»، وتحاول أن تستخدم خاتم المداح ضدها، مما يجعلها تصرخ من الألم، كما تستخدمه تجاه حسن نجلها، وتقوم بصعقهما، حتى يظهر لديها الجن النمرود ويمنعها، لتستخدم خاتم المداح، ويظهر لها قزح ليقضي عليها ويغلق بوابتها لتصرخ بشدة.

ويشاهد عم فاروق في سيوة اختفاء العاصفة السوداء وصراخ مليكة الذي يسمعوه أهالي الواحة، كما يتواصل مع صابر المداح، ويكشف له ما حدث من اختفاء العاصفة والصراخ، ليفرح صابر بهذا الخبر، لفهمه، بغلق بوابة مليكة.

وفي مشهد آخر، يحاول زين «محمد عز» طليق منال «دنيا عبد العزيز» أن يغدر بـ رحاب «هبة مجدي» شقيقة طليقته بعد سيطرتها على الآثار، حيث يذهب للاتفاق مع خميس على صفقة، لسرقة الآثار من رحاب وخداعهم، وتظل منال شقيقة رحاب ورائها حتى تعرف كل ما تخطط له في بيع الآثار، لتنقل لـ زين.

ويكشف صابر لـ عم خضر عن الحلم الذي شاهده حيث يرى نفسه في سجن به مغارات كبيرة، ليوضح لها أنها مقابر سقارة، وينصحه بالذهاب إليها لمعرفة السر، خاصة أن القمر ظهر بدر، ليذهب حمادة هلال إلى مقابر سقارة، ويدخلها ليظهر له شيخ كبير نسخة منه في الشكل، ويكشف له أن ظل بجانبه طول الوقت حتى يصل للأرث، وأن السيف هو الورث الذي سيساعده على القضاء على قزح.