رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

برعاية "النهار".. تامر حسنى يشعل حفل العلمين الجديدة

تامر حسنى
تامر حسنى
تحت رعاية شبكة قناة النهار، أحيا الميجا ستار تامر حسني واحدة من أضخم حفلات صيف 2022 بالعلمين الجديدة والتي شهدت إطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى" وسط الآلاف من حشود جماهير الساحل الشمالي.

بدأ الحفل قويا حيث افتتح تامر حسني الحفل بأغنية "حبيتها يا ناس" من فيلم "بحبك" و ظهر خلالها على مصعد هيدروليكي من منتصف المسرح وتحاوطه السنة النيران والمؤثرات البصرية والتي حصدت صيحات وهتافات الجمهور بعدها حرص على تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال وطلب منهم مشاهدة كليب " عشأنجي" للمرة الأولى وسط المزيد من آجواء الإثارة والتشويق.

وواصل تامر حسني في النصف الأول من الحفل تقديم أغاني البومه الجديد " عشأنجي" منها " خدنا مناعة" ، "أحلى كلام" ،" مابجيش بالطريقه دي" ، "زي الأيام دي" ، "سجل يا تاريخ" ، " سواحنا" ،" ليه طله"

وكانت مفاجاة ظهور الفنانة هنا الزاهد بطلة فيلمه الأخير "بحبك" والتي شاركته الرقص علي أغنيتن من الفيلم الأولى " وانت بعيد" وشارك خلالها الموسيقار اللبناني ميشيل فضل بالعزف على البيانو و الاخري "هدلعني" .

كما قدم نجم الجيل في الجزء الثاني من الحفل  عدد كبير من  أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني  منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي” .. بالإضافة إلى "قسمة ونصيب" وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور علي مدى أكثر من ساعتين متتاليتين.

تخلل الحفل استعراضات عالمية  بمشاركة Dancers  من مختلف الجنسيات بالإضافة الى عدد من الاغاني بمشاركة موهبة غنائية وهي دانيا الحريري ابنة ال dj العالمي ياسر الحريري حيث قدم معها الفنان تامر حسني اغنية  " come back to me" باللغة الإنجليزية ونالت إعجاب الجميع. 

الحفل خرج بمواصفات لايف "أكثر من عالمية  ويعد إفتتاح أولى سهرات مهرجان العلمين الغنائية "إرينا" لصيف 2022 ويقوم بتنظيمه  " D Media "و "Incent  " و بالتعاون مع ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس".

شارك في تجهيزات الحفل من اضاءة ومؤثرات بصرية وليد الحريري ومسرح أشبه بالحصن محاط بمدرجات الـ vip ويعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم  تامر فوزي و fire show  أحمد عصام .

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تتميز باحتوائها على أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية التي لا مثيل لها في شرق الأوسط، كما تضم ناطحات سحاب سياحية وسكنية ممثلة في مشروعات أبراج العلمين الجديدة، بجانب الممشى السياحي بطول 18 كم،وبلغت قيمة الاستثمارات بالمدينة عشرات المليارات بطول شاطئ يبلغ 14 كم.