رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"صدفة".. يكشف عن الوجه الآخر لريهام حجاج

وشوشة
وشوشة
قررت ريهام حجاج أن تبهر جمهورها هذا العام وتقدم شخصية جديدة بسيطة تقترب من عقول المشاهدين تبتعد عن المثالية الشديدة التي اعتادت الظهور بها وتكشف عن موهبتها الحقيقية وخفة ظلها وكأنها تؤكد أنها "كوميديانة" كبيرة.

قصة المسلسل
فقدمت مسلسل صدفة الذي تدور أحداثه حول شخصية صدفة المدرسة لمجموعة من المراهقين والصغار داخل مدرسة دولية وهم يواجهون العديد من المشكلات والتحديات التي تقلب حياتهم رأسا على عقب، وتقرر صدفة التدخل بطريقتها العفوية لحل هذه المشكلات ومساعدة الطلاب على تجاوز الأزمات التي يمرون بها وتتوالى الأحداث لتحدث صدفة تغيير إيجابي في حياتهم.

سيناريو غزير بالقضايا الهامة
يلمس سيناريو مسلسل صدفة العديد من المشكلات والقضايا الهامة فيعرض العديد من المشكلات التي يواجهها المراهقون في حياتهم اليومية، مثل التنمر، والضغوط الدراسية، والعلاقات مع العائلة والأصدقاء، كما يسلط الضوء السيناريست أيمن سلامة من خلال مسلسل صدفة عن أهمية دور المعلم فيُظهر المسلسل دور المعلم المهم في حياة الطلاب، وكيف يمكنه مساعدتهم على تجاوز الأزمات وتحقيق النجاح، ويركز المسلسل على فكرة أهمية الأمل والتفاؤل في الحياة.

ريهام حجاج تحترم جمهورها دائما
هناك عقد بين ريهام حجاج وجمهورها ينص في بنوده على احترام العقل وتقديم رسائل قوية في كل عمل تقدمه، فعند النظر على مسيرتها الفنية سنجد أنها من أكفأ الممثلين في أختيار أعمالهم الفنية، فاختارت هذا العام تقديم مفاجأة لجمهورها، إذ تقدم الكوميديا في قالب مختلف مغلفا برسالة قوية تهم كل أولياء الأمور وأبنائهم، لتواصل خطواتها المؤثرة والثابتة في الدراما المصرية.

قدمت ريهام حجاج شخصية صدفة الفتاة العشوائية التي تسبب مشكلات لغيرها، فهي مدرسة تاريخ، وعلى طبيعتها وتتسبب في كوارث.

وكانت ريهام حجاج شديدة تمام الحرص على اختيار شكل يعكس طبيعة الشخصية المقدمة، فصدفة هى فتاة ساذجة وعشوائية لديها مشكلات كثيرة وتسبب مشكلات أيضًا لغيرها، لذا ظهرت ريهام حجاج وهى مبتعدة تمامًا عن المكياج ولم تضع أي مساحيق على وجهي، فقامت بتوظيف أدوات الشخصية بشكل جيد يحسب لها.

إخراج منظم وصورة مبهجة
دائما يقولون أن أكبر دليل على ذكاء المخرج هو نجاحه في تغيير شكل الممثل عند جمهوره، والمقصود بكلمة شكل هنا ليس الشكل الخارجي فقط بل الموهبة الداخلية وقدرة المخرج علي تحول الممثل واختلاف الشخصية المقدمة عن عن الشخصيات الأخرى التي قدمها، وهذا ما فعله المخرج سامح عبد العزيز فأخرج لنا صورة جديدة من ريهام حجاج الوهوبة ورأي فيها شيئا لم يراه أي مخرج من قبله فأخرج لنا عملا جيدا في قالب كوميدي يناسب البيت المصري والعربي.