زد يلتقي سيراميكا كليوباترا في مواجهة قوية بالدوري ‎

وشوشة
وشوشة
يحل فريق زد في ضيافة نظيره سيراميكا كليوباترا في منافسات بطولة الدوري المصري "دوري النيل" في المواجهة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب.

ويريد كلا الفريقان دخول المربع الذهبي من خلال تحقيق الفوز في أمسية إليوم بعدما احتل زد المركز الخامس وفي رصيده 23 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المركز الرابع وأربع نقاط عن القمة مما يجعل التعادل كافٍ بالنسبة له لدخول المربع.

ويأتي فريق سيراميكا في المركز الثامن بعدما جمع في رصيده 21 نقطة ليصبح بحاجة للفوز ولا شيء دونه من أجل خطف مقعد ولو مؤقتًا في المربع الذهبي يقرّبه من مراكز القمة ويبعده عن منطقة الهبوط.

ويخوض سيراميكا اللقاء بعدما خسر في الجولة الماضية أمام سموحة بهدف دون مقابل سجله حسام حسن في المواجهة التي أقيمت في ملعب الإسكندرية.

يدخل زد المواجهة بعد التعادل في آخر مباراة خاضها ضد المصري بهدفين لكل فريق بعدما تقدم زد في الشوط الأول عن طريق البانوبي قبل أن يتعادل الشامي للمصري لكن استعاد شادي حسين التقدم قبل أن يخطف المصري التعادل بركلة جزاء ميدو جابر.

وتنطلق مباراة اليوم بين الفريقين في تمام العاشرة مساءً في أولى مواجهات الدوري بعد العودة من التوقف الدولي، ليلتقي زد وسيراميكا في مباراة خارج التوقعات.