رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ20 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
بدأت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل المداح، بظهور قزح "فتحي عبد الوهاب" يحذر "تامر شلتوت" الجن من التعاون مع صابر، ويطلب منه عدم التفكير وتنفيذ الأوامر فقط.

وتزداد حيرة صابر المداح بعد ظهور الجننة تاج له «يسرا اللوزي»، وترشده إلى مكان إرث جده في المعبد، الأمر الذي يجعله يلجأ إلى الشيخ خضر ويطلب منه أن يدله عما يحدث له، من ظهور تاج وتعطل السيارة، ويخبره، أن كل ما يحدث له خير، وإذا تحرك بالسيارة كان سيواجه شرا أكبر.

ويبدأ زين الشك في منال «دنيا عبد العزيز» ويكشف لها أنه يعرف عن ذهابها لمخزنه السري، ويوضح لها أن شقيقتها ستتزوج، وحسن لن يعود إليها، ولن يبقى لديها غيره، كما تبدأ أم صابر «حنان سليمان» في الصراخ فيه لشكها بوجود الجن معهم.

وتظهر الجنية مليكة لـلدكتور زهير «جميل برسوم» بعدما يخبر صابر المداح عن عثوره على تفسير لمكان الإرث وظهور الجن، لتأتي مليكة تسحب روحه، وتقوم بحرق الكتاب حتى لا يصل إليه صابر مرة أخرى، ويخبره بعد وفاته ابن عم الدكتور زهير أنه يمتلك نسخة أخرى.

وتدخل أم صابر "حنان سليمان" للوضوء لتجد أنهم قاموا بتحويل وجهها وجسدها إلى جسم عجوز لتصرخ لصابر لينقذها، وتطلب منها أن تستعيذ من الشيطان الرجيم، وتوضح له أن عمرها لا يتحمل ما يحدث.