رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "أشغال شقة"

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة
شهدت أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14 استمرار الخلاف بين حمدي «هشام ماجد»، وياسمين «أسماء جلال» التي ما زالت تصر على الطلاق، كما أنها قامت بتقسيم الشقة بينهما إلى أن يتم الطلاق من خلال قيامها بوضع ورق عليه أسماءهما لتحدد ممتلكات كل منهما، ولكن حمدي رأى أنها تقسيمة غير عادلة حيث ضمت ممتلكات ياسمين غرفة النوم والأطفال والمرحاض.

وتتابع أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة ويحضر عربي مربية أطفال جديدة تدعى فايزة تجسد دورها الفنانة «مي كساب» إلى منزل الدكتور حمدي بناءً على طلب ياسمين، وفي البداية رفض حمدي توظيف مربية الأطفال بسبب خلافه مع ياسمين ولكن في النهاية وافق.

وفي مشهد آخر أحضر حمدي وعربي بقرة تشبه بقرة المسؤول الهندي المسروقة في محاولة منهما لحل القضية وذهبا بها إلى منزل المسؤول الهندي، ليفرح المسؤول بعودة بقرته فهو لم يستطيع أن يكشف خداعهما لقوة لتشابه بينها وبين بقرته المسروق ولكن بعد أن دقق بها النظر اكتشف خداعهما من خلال جنس البقرة، ويضطر حمدي أن يخبره الحقيقة وهي أن بقرته ذبحت، ليفقد المسؤول السيطرة على أعصابه ويأمر الحراس بقتلهما، ليركض حمدي وعربي من أمامه على الفور.

وتتابعت الأحداث ويعلم مدير حمدي بالمستشفى ما صدر من حمدي وعربي، وقرر وقفهما عن العمل، ليغضب حمدي، وتذهب ياسمين للقاء حمدي بإحدى الكافيهات، فيكتشفان أن هناك شخصا دبر لهما هذا اللقاء.

يعود ياسمين وحمدي إلى منزلهما ويكتشفان أن فايزة مربية الأطفال الجديدة استغلت غيابهما وقامت بمساعدة زوجها بالاستيلاء على منزلهما من خلال عقد إيجار قديم مزور، ويحاولان الدخول إلا أن فايزة تبلغ الشرطة وتقول إنها شقتها وهم يحاولون اقتحامها، وتعتدي فايزة على ياسمين وتضربها بالشبشب، فيقرر ضابط المباحث اصطحاب الطرفين على قسم الشرطة، وهناك يحاول حمدي حل المشكلة بشكل ودي ولكنه يتراجع بعد طلب فايزة 800 ألف جنيه.

وفي مشهد آخر خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل أشغال شقة تتشاجر درية مع ابنها حمدي وتتهم ياسمين أنها وراء ما حدث، وأيضًا سوسن والدة "ياسمين" تشك في "حمدي" أنه وراء ما حدث، ويذهب "حمدي" إلى المحامي للبحث عن حل للقضية.

وانتهت أحداث الحلقة 14 من مسلسل أشغال شقة بفشل المحامي في كسب القضية لصالحهما حيث تم الحكم بأحقية الطرفين في الشقة وبقائهما معا.