رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ10 من مسلسل "بابا جه"‎

مسلسل بابا جه‎
مسلسل بابا جه‎
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل بابا جه ظهور الفنانة بسنت شوقي ضيف شرف الحلقة، وأكرم حسني«زوج للإيجار» لها بعد طلاقها من زوجها، حتى تأخذه معها في مناسبة عيد ميلاد، بعد أن تعرضت للمشاكل كونها سيدة مطلقة في خطوبة إبنة خالتها ساندي.

تلقى "بابا جه" طلب من سيدة تدعى لبنى «بسنت شوقي» تبين أنها تريد شخصا ليكون خطيبها في حفلة ما، وأوضحت أنها تريد شخص لأن نظرة المجمتع للمطلقة تجعلها مُدانة دائما، في كل حفلة تذهب إليها ينظر لها أصدقائها على أنها ستخطف أزواجهم منهم، فتريد من بابا جه أن يكون خطيبها أمام الناس لمدة زمنية محددة فقط، ويوافق أكرم حسني على مساعدتها.

اعترف أكرم حسني لزوجته ولاء «نسرين أمين» بأنه يعمل «بيبي سيستر»لزياد وأنه أب للإيجار لعدد آخر من الأطفال، وأن السيارة لم تتأجر وأنه يخبئ عليها سر اختفائها بعد الحادث وأنها لم تعد تصلح.

سألته ولاء عن التأمين فاعترف لها أنه لم يدفعه وصرف ثمنه على “بلايستيشن 5”، وبعدها استيقظ أكرم حسني واكتشف أنه مجرد حلم وأن زوجته لم تقص لسانه قائلًا:" لساني لا يا ولاء".

وذهب الاثنين لحضور حفل عيد ميلاد مقام في مدينة الملاهي، واتفقا إذا سئلوا عن كيف تعرفا أو متى سيقولان منذ شهرين وتعرفا بالغردقة حيث أن هشام مدير فندق هناك، وتجري الخطة كما حددا.