رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "محارب"‎

مسلسل محارب‎
مسلسل محارب‎
بدأت الحلقة 8 بذهاب رامي للشرطة ليبلغ عن قتل والده عزازي والمحامي وصفي، لتذهب الشرطة لتحقيق في القضية، يقنع حسام رامي أن يقول أمام النيابة أن محارب أطلق الرصاص على والده ووصفي.

يسمع محارب الأخبار وأن الإعلام قام بإتهامه بقتل عزازي ووصفي وهروبه، تأتي الصحافة وتسأل حسام هل قام محارب بتهديدهم ليؤكد أنه قام بتهديدهم أنهم أشفق عليه لذلم تنازلوا عن القضايا التي ضده.

يسأل رشيد مصدي عن الدراجة النارية الخاصة به ليخبره مصدي أنه لا يعلم شئ عن هذا الدراجة وليشك به رشيد ولا يصدقه ويأمر العسكري بأن ينزل مصدي الحجز.

بعد تحويل مصدي للنيابة يسأله رئيس النيابة عن كيف أخذ محارب الدراجة النارية ليخبره مصدي أن محارب يملك نسخة من مفتاح الدراجة وأنه لا يعلم شئ عن الدراجة النارية منذ مدة ليأمر رئيس النيابة بالإفراج عنه.

يطلب حسام من مجدي النمرود أن يحاول إيجاد محارب ولكنه لا يجعل الشرطة تجد مكانه، تذهب إنجي لـ منال شقيقة محارب للهروب من والدها لأنه يريد تزويجها من عنتر الذي يكون أحد رجاله.

يخبر محارب المحامي ما حدث في وقعة قتل عزازي وأن أحد قام بضربه على رأسه ليخبره المحامي أن في شاهد ظهر في القضية ويخبره أنه يجب أن يظهر ليطلب منه محارب أن يخبر مصدي أنه يريد مقابلته وأنه سيعلم كيف يجعل له ظهر.

مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.