رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل "بابا جه"‎

مسلسل بابا جه‎
مسلسل بابا جه‎
شهدت الحلقة 8 من مسلسل "بابا جة"  كذبة جديدة لهشام «أكرم حسني »، وبعد ذلك اتفق ياسر مع مديرة دار الأيتام ريهام، أن تكذب على ولاء إذا جاءت تسأل عن تأجير هشام لسيارته لدار الأيتام، بعد أن حكى لها قصة هشام وما حدث معه خلال حياته.

وبالفعل جاءت ولاء في اليوم التالي إلى دار الأيتام، بعد أن أرسل لها ياسر صورة من كارت الدار وسألت ريهام عن سجلات تعامل هشام مع الدار، قائلة: «بصراحة كدا احنا ستات زي بعض بس أنا شاكة في هشام إنه بيلعب بديله، فلو أمكن أشوف التعاملات بتاعتكم معاه»، فقالت لها إن هذا يعرضها للمشكلات ولا يمكنها أن تكشف أوراق الدار.

وبعد ذلك استعانت ولاء بأحد أقاربها ليحصل لها على سجل مكالمات هشام، وجاء بالسجل إليها، ومن ثم وجدت أن الوقت الذي أخبرها فيه أنه يتحدث إلى أحد العملاء عندما كانت تتجسس عليه، كان يتحدث إلى فريال يوسف التي تجسد شخصية نهى الشيمي، المذيعة أم الطفل زياد، زميل جودي ابنتهما.

"بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.