رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بثنائية برناردو سيلفا.. مانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
تأهل فريق مانشستر سيتي، لدور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بثنائية نظيفة دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، على ملعب الاتحاد، في دور ربع نهائي البطولة.

شهدت أولى دقائق المباراة بداية حذرة من لاعبي نيوكاسل يونايتد، مع تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 13 استطاع بيرناردو سيلفا، تسجيل أولى أهداف اللقاء لصالح مانشستر سيتي، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها بيرناردو سيلفا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين لتخدع الحارس وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.


وبعد مرور 20 دقيقة شهدت المباراة هدوء نسبي في نسق مع تراجع الخطورة على المرميين.

ثم ضاعف بيرناردو سيلفا، النتيجة بهدف ثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 31 بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها بيرناردو سيلفا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين لتخدع الحارس وتسكن الشباك في منتصف للمرمى.

ثم شهدت الدقيقة 36 تسديدة خطيرة عن طريق أليكساندر إيزاك لاعب نيوكاسل من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ستيفان أورتيجا ببراعة وأنقذ مرماه.

وأنهي مانشستر سيتي شوط اللقاء الأول بالتقدم بثنائية نظيفة دون مقابل، ومع بداية شوط اللقاء الثاني شهد بداية سريعة للاعبي السيتي بحثًا عن هدف التقدم الثالث في اللقاء.

ثم شهد الشوط ضغط متقدم من لاعبي نيوكاسل وتحسن ملحوظ في أداء اللاعبين على مستوى الاستحواذ في وسط الملعب، على مدافعي مانشستر سيتي لمحاولة استخلاص الكرة بشكل مبكر، لتقليص فارق الأهداف.

وشهدت دقائق اللقاء الأخيرة هدوء نسبي في نسق المباراة مع تراجع الخطورة على المرميين، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد، ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي رسميًا.