رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

باسم سمرة يهدد طارق لطفي بسبب قطعة آثار فى الحلقة الخامسة من مسلسل "العتاولة"

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة
بدأت الحلقة 5 من مسلسل العتاولة، بمحاولة نصار فتح خزنة في إحدى فيلات رجل أعمال، ولكن يتذكر جملة عيسى الوزان «باسم سمرة» عندما قال «الخزنة دي ميفتحهاش غير نصار» وحينها أيقن نصار أن هذه المهمة مجرد كمين له، حتى يتأكد باسم سمرة بأنه سارق قطعة الآثار من خزنته الخاصة.

ويهرب نصار من الفيلا ولم يأخذ أي شيء من الخزنة، ويتواصل خضر، مع الرجل الذي طلب منه سرقة هذه الخزنة، ويعتذر له عن فشل نصار في فتحها، وبالفعل هذا الرجل تواصل مع باسم سمرة وأخبره أن نصار فشل في فتح الخزنة، ويزداد شكه أكثر ويؤكد لأحد رجاله بأن العتاولة هم من سرقوا الخزنة، وفشلت السرقة الثانية بسبب اكتشافهم أن المهمة مجرد كمين.

وتواصل عيسى الوزان، مع خضر وطلب منه أن يأتي له، وبالفعل يذهب له، وبدأ باسم سمرة في مساومته على محتويات الخزنة المسروقة، وأن لم يسترد محتوياته ستكون رقبة نصار هي الفدية، ولكن يقول له طارق لطفي إنهم لا يعرفون شيئا عن هذه السرقة، وأن أثبت أن نصار هو السارق سيقتله بنفسه.

ويطلب خضر من شقيقه نصار الابتعاد عن زينة، بسبب جريمة القتل التي حدثت في الفيلا يوم السرقة، ويذهب باسم سمرة إلى غرفة متواجد بها أحمد الحلواني، والذي قتلته زينة، إذ تم شفاؤه من طعنات زينة، سر الأخيرة بذهابها الفيلا قد يعرفه الوزان والجميع.