رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "بابا جه"‎

مسلسل بابا جه‎
مسلسل بابا جه‎
بدأت الحلقة 5 من المسلسل بتورط "هشام"، أكرم حسني، بعد أن أخبرته ابنته جودي أنها تعلم أنه ذهب لمنزل زياد زميلها بالمدرسة مرتين، ولكن اتفقت معه أن يزداد مصروفها اليومي 5 جنيهات، وأن يعد لها وجبة المكرونة بالشعيرية مرة في الأسبوع.

وفي تلقى "هشام" اتصالا من عمته أم ياسر، لتخبره أنها تريد ياسر أن يذهب بها إلى ولاء زوجة هشام لتعطيها قبض الجمعية، ولكن السيارة منذ الحلقة الثانية في المسلسل معطلة بسبب الحادث الذي قام به ياسر، ومن ثم قال هشام لياسر: «اتصرف العربية البايظة دي خدها وروح لف بعمتي على الجمعية».

وحدث مشهد كوميدي بين هشام وأبناء صلاح صاحب الـ 6 أبناء، حيث دخل عليه صلاح متأخرًا في حين أن هشام كان يذاكر للأبناء، فقال له: «مش متأخر يا بيه، سايبها ليكم وماشي، ومش هتعرفولي طريق جرة، طلقني يا صلاح».

وختامًا، في اليوم التالي جاءت أم الأطفال زوجة محمود البزاوي «صلاح»، وكان هشام في المنزل فقامت رحمة وهي أحد أبناء صلاح بإخفاء هشام في خزانة الملابس، ومن ثم عندما دخلت زوجة صلاح إلى المطبخ دخلت رحمة إلى هشام لتخرجه من الخزانة، فقال لها هشام:« لو عاوزة تساعدي ماما، عرفيها الحقيقة أن أنا كنت بساعد أبوكي»، وانتهت الحلقة أن رحمة نادت أمها قائلة: "تعرفي بيدج اسمها بابا جه".