رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك ضيفا على الجونة في مواجهة خارج التوقعات بالدوري

وشوشة
وشوشة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على الجونة في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، باستاد خالد بشارة في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث عشر بجدول المسابقة برصيد نقطة، في حين يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على الدوري، ومصالحة الجماهير بعد خسارة نهائي الكأس أمام الأهلي، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة.
وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر لاعبيه من ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
ويغيب عن الفريق كل من، محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد مصطفى "زيزو" وإبراهيما نداي للإصابة، وسيف الجزيري ومحمد عاطف ومهاب ياسر وزياد كمال وياسر حمد وترافيس موتيابا وسيف جعفر.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي و عبد الرحمن نفاد و حمزة المثلوثي و عمر جابرو محمود علاء و حسام عبدالمجيد و مصطفى الزناري و أحمد فتوح و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و محمد شحاتة - سيد عبدالله "نيمار"و أحمد حمدي و ناصر ماهرو عبد الله السعيد و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و مصطفى شلبي و يوسف أوباما و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، ومواصلة العروض الجيدة التي يقدمها الفريق الساحلي.
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن الزمالك منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب علاء عبد العال بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب المنافس.