رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالصور.. مجموعة ليلة فارس في السواريه والزفاف 2024

وشوشة
وشوشة
قدمت المصممة ليلة فارس، مجموعتها الجديدة لعام 2024 والتي جاءت متنوعة ما بين السواريه والزفاف بتفاصيل أنيقة غلب عليها الطابع الفيكتوري الفخم، وفي حوار المصممة ل "وشوشة" كشفت عن تفاصيل المجموعة الجديدة.
وقالت "ليلة فارس": المجموعة متنوعة ما بين السواريه والزفاف البسيط، كما أن أنماط التطريز في المجموعة مستوحاة من العصر الفيكتوري المميز من خلال التصاميم الأنيقة واللمسات الدقيقة، وتهدف التصاميم الملكية إلى تحقيق التناسق والتوازن والانسجام.

وأضافت: الخامات المستخدمة للفساتين السواريه Evening dresses هو التطريز يدوياً وتم استخدام مجموعة من الأحجار المميزة و الكريستال واللمسات الدقيقة.

أما بالنسبة لفساتين الزفاف الملوكية الأنيقة والتي تدل على البساطة بإستخدام الساتان و الدانتيل الفرنسي وما يتناسب مع  هذا العصر تم إرتداء ال Hats.

وتابعت: الموضة الفيكتورية تشمل الأزياء في الثقافة البريطانية التي خرجت وتطورت في المملكة المتحدة والإمبراطورية البريطانية خلال العصر الفيكتوري، من عام 1830 حتى 1900 تقريبًا (عقد)، شهدت الفترة تغيراتٍ عديدة في الأزياء بما في هذا الأساليب وتقنية الزي والأساليب في التوزيع.

وتراوحت درجات ألوان الفساتين بين اللون الأسود الملوكي، اللون الروز الباودر، اللون اللاڤاندر واللون الابيض.
كما اعتمد الكوليكشن علي الفساتين السواريه المشغولة يدوياً مع تداخل البساطة في فساتين الزفاف من خلال قصات الميرميد و ال A line.

واختتمت "ليلة فارس": تم استغراق مدة عمل الكوليكشن خلال ٣ أشهر.
إليكم الصور…