رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عبد المجيد سليم يعلن الانسحاب من سباق انتخابات الزمالك

الزمالك
الزمالك
أعلن عبد المجيد سليم المرشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب أمين الصندوق انسحابه من السباق الانتخابي ودعمه للقائمة الموحدة.


وأصدر عبد المجيد سليم بيانا رسميا جاء نصه كالتالي:


" السادة أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الزمالك العظيم ".

إيمانا مني ومن كل محب لكيان نادي الزمالك الكبير، الذي لطالما يلتف حوله أبناؤه في جميع الأوقات، وحرصا على المصلحة العامة لنادي، وهي توحيد الكلمة والعودة بالنادي لعهده السابق، وتحقيق الاستقرار الإداري والفني على جميع الأصعدة.

وأيضا سعيا لتكوين جبهة متماسكة موحدة من الشرفاء القادرين على قيادة النادي إلى عهد جديد، في سبيل هدف أسمى وهو أسم وكيان الزمالك العريق.

وبعد دراسة الموقف والتشاور مع عدد من القامات ومحبي النادي، وبعد مراجعة مستفيضه لأسماء القائمة الانتخابية للكابتن حسين لبيب، وما تضمه من خبرات فضلا عن برنامجها الانتخابي الطموح الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره وأعضائه.

فقد استقر ضميري وقلبي على الانسحاب نهائيا من خوض المعركة الانتخابية الشريفة التي ينتظرها كل عشاق القلعة البيضاء، تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية، وترسيخا لمبدأ المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة، لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن عدم استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم والتأييد الكامل للقائمة الموحدة برئاسة الكابتن حسين لبيب.