رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أدهم نابلسي يدعم أهالي فلسطين بهذه الطريقة

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي
حرص المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي على دعم أهالي فلسطين، وذلك في ظل الحرب التي تمر بها خلال الأيام الحالية.

وشارك "نابلسي" متابعيه مقطع فيديو له، على الحساب الشخصي له، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال أدهم، في الفيديو: "وقال الله تعالى في سورة آل عمران "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عن ربهم يرزقون"، وقال الله تعالى في سورة البقرة "أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ".

وتابع نابلسي: "بعد الشدة فرج أن شاء الله، والله يجزيكم الخير على جميع التضحيات التي قدمتموها، هنا آيات كثيرة في القرآن الكريم بتعبر عن نقلهم الأكاذيب، وبيستهدفوا النساء، والشيوخ".

وأضاف أدهم نابلسي في الفيديو: "هذا المسجد الأقصى المبارك، والذي ذكره الىن سبحانه وتعالى في سورة "الإسراء".. وقال الله تعالى سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ".

وأوضح: "ويوجد أحاديث كثيرة عن فضل الصلاة والسلام، وهذه الأرض كلها لله الذي بارك فيها، وجميع الأحاديث بتدل على أن هذه الأرض مباركة عند الله، ولابد أن نفهم إنها مسؤولية على المسلمين، ونحاربهم من عيون اليهود والمعتادين".