رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مخرج "تلت التلاتة" يكشف آخر تطورات الجزء الثاني

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة
تصدر مسلسل تلت التلاتة، نسب المشاهدة في مصر، بعد طرحه على منصة شاهد، واحتل المركز الثاني ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر؛ لينافس مسلسل كريستال على الصدارة .

وانهالت التعليقات والتساؤلات على مواقع التواصل حول مصير الجزء الثاني للمسلسل، خاصة وأن النجمة المصرية كانت قد نوهت على صفحتها الرسمية قائلة في منشور على موقع انستجرام قائلة "انتظرونا في الجزء الثاني".

أوضح مخرج العمل حسن صالح في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن مشروع الجزء الثاني لايزال قائمًا خاصة مع استمرار نجاح العمل وتسابق القنوات والمنصات المختلفة على عرضه، معتبرا عرضه الثاني شهادة نجاح جديدة له وللمسلسل.

وعن تعاونه مع الفنانة غادة عبد الرازق مجددًا، قال إن تجربته معها كانت من أمتع التجارب في حياته، مؤكدًا اعتزازه بكون تجربته الدرامية الأولى كانت مع نجمة بحجم غادة عبد الرازق.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر غادة بـ3 شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات، وكاتبة روائية، وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، بينما تقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال، وتجسد دور ابنتها. 

المسلسل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، كلًا من: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.