رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أوسوريو : مواجهة النصر صعبة ..ولم أكلف لاعب بمراقبة رونالدو ..والزمالك يتطلع للفوز

أوسوريو
أوسوريو
شدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة وأهمية مباراة النصر السعودي المقرر لها غدا في البطولة العربية.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:" إمكانيات النصر المادية كبيرة، ويضم لاعبين من أفضل اللاعبين الذي لعبا في أفضل أندية أوروبا في كافة المراكز".


وتابع قائلا :"مواجهة فريق النصر فرصة جيدة للزمالك، وأن نكون ممثل قوي للكرة المصرية، والمباراة صعبة للمنافس كما هي صعبة للفريق الأبيض".


وقال أوسوريو :" في مباراة الشباب قدمنا مباراة قوية وكنا نستحق الفوز، ولكن نعلم ما حدث جيدا في اللقاء".


وفيما يخص موقف السنغالي إبراهيما نداي من المباراة المقبلة قال المدير الفني:" نداي شارك في تدريبات الفريق، ولكن إصابات الوجه يجب التعامل معها بحذر، خاصة وأنه لو تعرض لإصابة في نفس المكان ستكون هناك مشكلة".


وأضاف أن يوسف أوباما لاعب كبير وإضافة للفريق ولكنه تعرض لإصابة في العضلة الأمامية مما أبعده عن الفريق في مباريات البطولة العربية.


وعلق على تعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني قائلا:" أمر رائع تعاقد النصر مع مانى، وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافس يضم لاعب مثل ساديو ماني".


وتابع أوسوريو قائلا :" "أمر مهم جدا للمدافعين للشباب الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي أن يواجهوا منافسين أمثال ماني ورونالدو وبروزوفيتش وغيرهم".


وأضاف:" الزمالك سيواجه فريق كبير، وجاهزون للقاء النصر من خلال الاستعداد الجيد في التدريبات، وإذ خضنا المباراة بنفس المستوى الذي لعبنا به لقاء الشباب سنحقق نتيجة جيدة وهي مباراة كرة قدم 11 لاعبا ضد 11 لاعبا ".


 وعن مراقبة رونالدو قال:" الأقرب لرونالدو سيراقبه، ولم أحدد شخص معين لمراقبته، وهو الأفضل في العالم  وقادر على تغيير النتيجة، ولكن الطريقة التي سيخوض بها الزمالك هي التي ستحد من خطورته".
 

وقال أوسوريو :" كل مباراة وكل منافس له ظروفه الخاصة، ومثلما يضم النصر لاعبين مؤثرين، فالزمالك يضم لاعبين مؤثرين، وسيحدد المران الأخير  التشكيل الأمثل الذي سيخوض به الفريق المباراة".


وتابع المدير الفني قائلا:" كل شخص له وجهة نظر معينة يرى بها المباراة، ونحن نلعب ونتدرب على أن يكون الاستحواذ معنا، وهناك مباريات صعبه ومن حقي مثل أي مدرب في العالم أن ألعب بالطريقة المناسبة لي وللاعبي الزمالك".


وشدد أوسوريو على أنه لن يغير الطريقة التي يلعب بها، وسيدافع عن الطريقة الهجومية التي يعتمد عليها في المباريات.


وتابع :" الكرة للجميع، وكل شخص يدير مشاعره والقلق الذي حدث في مباراة الشباب السعودي يحدث في أي مباراة وسيكون الوضع أكثر هدوء في لقاء الغد".


وقال المدير الفني :" عندما وصلت لتدريب الزمالك، لاعبو الفريق كتبوا في ورقة المراكز التي يفضلون اللعب فيها، وعمر جابر كتب أنه يفضل اللعب في مركز8".


وأضاف أوسوريو:" أحمد فتوح وجوده في وسط الملعب يكون له تأثير أكبر، وتوغل داخل منطقة الـ18 أكثر من مرة في مباراة الشباب الأخيرة، وكل اللاعبين سعداء بمراكزهم".


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.